عيلوط: مصرع كامل خطيب بعد أن انقلب عليه خلاط باطون

أكدت احصائيات من العام 2013، أنه سجل في إسرائيل عشرات حوادث العمل التي اودت في حياة 62 عاملا قسم كبير من الضحايا هم من الفلسطينيين والعمال الأجانب.

عيلوط: مصرع كامل خطيب بعد أن انقلب عليه خلاط باطون

 لقي الشاب كامل خطيب من قرية عيلوط مصرعه في حادث عمل وقع، عصر اليوم الأحد، في ورشة للبناء في مدينة نتانيا.

وبحسب المعلومات المتوفرة، أن الشاب الذي يعمل في ورشة للبناء في المنطقة الصناعية في نتانيا، انقلبت عليه خلاط باطون ما أدى إلى وفاته على الفور، بالمقابل شرعت شرطة لواء الشارون التي وصلت إلى ورشة البناء وبالتعاون مع طاقم من وزارة الصناعة التحقيق في ملابسات الحادث.

يذكر أن طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء تلقت بلاغا عن جريح في حادث عمل وقع بالمنطقة الصناعية في نتانيا، وعلى الفور وصل الطاقم الطبي إلى مكان الحادث، حيث أتضح أن العامل اصيب بجراح حرجة عقب سقوط خلاط باطون عليه، حيث علق تحت الخلاط وتوفي متأثرا بجراحه، وذلك رغم محاولات الطاقم الطبي إسعافه.

وفي السياق ذاته، أكدت احصائيات من العام 2013، أنه سجل في إسرائيل عشرات حوادث العمل التي اودت في حياة 62 عاملا قسم كبير من الضحايا هم من الفلسطينيين والعمال الأجانب.

ويتواجد عمال البناء  في صدارة قائمة الضحايا ما يصنفهم العمال الأكثر عرضة للخطر، حيث لقي حتفهم العام الماضي (32) عاملا ، حوالي نصفهم قضوا بسقوطهم من اماكن مرتفعة – ويليهم في العدد عمال الصناعات ثم الزراعة .

التعليقات