اتساع ظاهرة السطو واقتحام المنازل في شفاعمرو

اقتحام منزل بشفاعمرو وسرقة حواسيب وهواتف خلوية، واعتقال شابين من الناصرة، تنسب لهما شبهات الاعتداء على أفراد دورية شرطية.

 اتساع ظاهرة السطو واقتحام المنازل في شفاعمرو

الشرطة تتقاعس في مكافحة السرقة والسطو-صورة توضيحية-

تشهد مدينة شفاعمرو في الآونة الأخيرة العديد من أعمال السطو والسرقة، التي طالت العديد من المنازل والمحال التجارية، حيث بلغ عن الكثير من حوادث الاقتحام والسرقة تحت تهديد السلاح ما يشكل خطرا على أمن وسلامة المواطنين، وتتكرر أعمال السرقة والسطو في ظل تقاعس الشرطة.

اقتحم ملثمان، في ساعات منتصف الليل، منزل في مدينة شفاعمرو، وقاما تحت تهديد السلاح بسرقة العديد من الاغراض، شملت العديد من الحواسيب النقالة، الهواتف الخلوية، ومحفظة حوت على مبلغ مالي يقدر بنحو 400 شيكل.

إلى ذلك، حذرت الشرطة من ظاهرة السرقة وأعمال السرقة التي تمس بأمن وأمان المواطنين، وطالبت الجمهور توخي الحذر، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات اقتحام المنزل في المدنية، حيث قام ملثمان وتحت تهديد السلاح سرفة العديد من محتوياته وهربا من المكان دون ان تنجح الشرطة إلقاء القبض عليهما.

وفي سياق آخر، اعتقلت الشرطة شابين من الناصرة، تنسب لهما شبهات الاعتداء على أفراد دورية شرطية، وبحسب مزاعم الشرطة، فقد نصبت حواجز بالقرب من طبريا، وخلال تفتيش اعتيادي للسيارات، فام أفراد الشرطة مطالبة مركبة بالتوقف، ألا ان السائق واصل السفر، وخلال المطاردة فقد السيطرة على السيارة وقام أفراد الشرطة باعتراضها، وأتضح أن الحديث يدور عن شابين من الناصرة، سيتم عرضهما اليوم الاثنين على المحكمة للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقالهما.

التعليقات