20 ألف مواطن في الناصرة بدون خدمات بريد

أبرق عضو بلدية الناصرة المهندس، مصطفى استيته رسالة إلى مدير عام سلطة البريد يطالبه بفتح فرع للبريد ليخدم الأحياء السكنية الجنوبية في الناصرة.

 20 ألف مواطن في الناصرة بدون خدمات بريد

استيته :" لماذا لم يتم الإعلان عن مناقصة لفتح فرع جديد قبل إغلاق الفرع السابق ؟".

أبرق عضو بلدية الناصرة المهندس، مصطفى استيته رسالة إلى مدير عام سلطة البريد يطالبه بفتح فرع للبريد ليخدم الأحياء السكنية الجنوبية في الناصرة . فقدت أغلقت إدارة البريد فرعها هناك مما أدى إلى نقل حوالي 20 ألف مواطن نصراوي من هذه الأحياء لتلقي الخدمات البريدية في فرع يافة الناصرة، هذا الأمر أدى إلى ضرر كبير في الخدمة المقدمة لسكان هذه الاحياء وسكان يافة الناصرة.

وجاء في رسالة استيته :" لقد تم نقل 20000 مواطن إلى فرع يافة الناصرة الذي لا يستطيع استيعاب هذا العدد لقلة الموظفين بالفرع مما أدى إلى أن يصل طول دور الانتظار إلى خارج الفرع ، هذا الأمر يسيئ الخدمة للناس وبالذات لكبار السن الذين يستصعبون الانتظار بهذه الظروف ". وتساءل استيته :" لماذا لم يتم الإعلان عن مناقصة لفتح فرع جديد قبل إغلاق الفرع السابق ؟".

وقام استيته بأرسال نسخ إلى عدة أطراف للتدخل ومعالجة الموضوع وهي : وزير الاتصالات غلعاد اردان، مدير مكتب وزارة الاتصالات افي برغر، عضو الكنيست وعضو لجنة الاقتصاد د.حنا سويد، ورئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام، ورئيس مجلس محلي يافة الناصرة المحامي عمران كنانة.

التعليقات