وفاة المربي سليمان الزبارقة من رهط في حادث طرق

المرحوم الزبارقة قد خدم في سلك التربية والتعليم في رهط والنقب على مدار 35 عاما، وخرج إلى التقاعد هذا العام بعد سنوات طويلة في مدرسة رهط الثانوية.

  وفاة المربي سليمان الزبارقة من رهط في حادث طرق

المربي سليمان الزبارقة

تشيع مدينة رهط، ظهر اليوم الثلاثاء، جنازة المربي سليمان الزبارقة (61 عاما)، الذي توفي مساء الاثنين، اثر نوبة قلبية ألمت به بعد أيام من تعرضه لحادث طرق مروع وقع على مدخل بلدة اللقية في النقب.

وتعرض المربي سليمان الزبارقة قبل أيام لحادث طرق على شارع 31 مدخل بلدة اللقية، وتم نقله إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لتلقي العلاج، وبعدها تم تسريحه إلى البيت. وخلال الأيام الماضية وهذا اليوم خاصة كان يعاني من الام شديدة في اعقاب الحادث، وكان يتوجه الى المستشفى والعيادة لمواصلة العلاج. وفي ساعات مساء أمس الاثنين وبعد وقت قصير من عودته إلى البيت شعر بالأم وضيق، وتم نقله إلى العيادة العامة في البلدة حيث قامت الطواقم الطبية بعمليات إنعاش لكن دون جدوى واعلن الطاقم الطبي وفاته.

يذكر أن المرحوم  الزبارقة قد خدم في سلك التربية والتعليم في رهط والنقب على مدار 35 عاما. وقد خرج إلى التقاعد هذا العام بعد سنوات طويلة في مدرسة رهط الثانوية "الشيخ سلمان الهزيل".

وخلال تواجد جثمان المرحوم ابو المأمون في عيادة رهط، توافد الى المكان العشرات من السكان والاقرباء، وخاصة ادارة ومعلمي مدرسة رهط الثانوية الذين بدت عليهم مشاعر الحزن والالم على فقدانهم احد المعلمين الأفاضل والذين خدموا في المدرسة اكثر من عشرين عاما.

التعليقات