المؤبد لشاب عربي أدين بقتل نسرين مصراتي من الرملة

تم أدانته في الضلوع في جريمة قتل الشابة نسرين مصراتي (26 عاما) من مدينة الرملة قبالة أعين طفليها

المؤبد لشاب عربي أدين بقتل نسرين مصراتي من الرملة

مصراتي قتلت رميا بالرصاص قبالة أعين طفليها

قضت هيئة المحكمة المركزية في حيفا، اليوم الثلاثاء، فرض السجن المؤد على شاب عربي من الجليل ويبلغ من العمر (45 عاما)، وذلك بعد أن تم أدانته في الضلوع في جريمة قتل الشابة نسرين مصراتي (26 عاما) من مدينة الرملة قبالة أعين طفليها، إذ تعرضت  لإطلاق رصاص في نهاية شهر أيار/مايو  من العام 2012خلال تواجدها في قرية كفرياسيف.

وبحسب لائحة الاتهام ومداولات المحكمة،  فأن الشاب الذي تم إدانته في جريمة قتل مصراتي وهو من منطقة الجليل،  قام بتنفيذ الجريمة وإطلاق الرصاص على مصراتي بطلب من آخرين، حيث عثر في تاريخ 28-5-2012 على مصراتي غارقة في دمائها في كفرياسيف، وذلك بعد أن تعرضت لإطلاق رصاص.

وكانت المغدورة نسرين مصراتي وهي أم لطفلين قد لقيت مصرعها في جريمة إطلاق رصاص عندما تواجدت في قرية كفر ياسيف بالجليل، وبحسب التحقيقات الأولية للشرطة فان الفتاة وهي من سكان منطقة المركز-الرملة- تعرضت لإطلاق رصاص أصيبت بجراح حرجة توفيت على أثرها، وذلك على الرغم من محاولة إنقاذها وإسعافها من قبل الطاقم الطبي.

وأشارت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام في حينه، بأن الحديث يدور عن فتاة تبلغ من العمر 26 عاما تتواجد في ملجأ للنساء المضروبات، بعد ان تم إبعادها عن بلدها عقب ملف ومشاكل عنف واعتداء داخل العائلة، إذ مكثت في ملجأ للنساء المضروبات، وحصلت في العام 2011 بعد طلاقها من زوجها على حضانة طفليها اللذان سكنا معها في كفرياسيف.

تجدر الإشارة، إلى أن الشرطة قامت وفور تنفيذ العديد من الاعتقالات، وأخضعت العديد من الاشخاص للاعتقال للتحقيق في ملابسات جرمية قتل مصراتي، وكان أحد المعتقلين المشتبه بهم هو زوج المغدورة الذي تواجد في حينه بالسجن على ملفات سابقة، وتم إخضاعه للتحقيق في ملف قتل زوجته، حيث نسبت له شبهات الضلوع بجريمة القتل.

التعليقات