غطاس: لن نسمح بلجنة معينة لإدارة بلدية الناصرة

ويضيف: في هذه المرحلة لا عودة لعضو البلدية عوني بنا لمنصب نيابة رئيس البلدية وكل ما تردد مؤخراً هو مجرد إشاعات لا صحة لها بتاتاً.

غطاس: لن نسمح بلجنة معينة لإدارة بلدية الناصرة

 ترددت في الأيام الأخيرة في الناصرة أحاديث عن عودة عضو البلدية عن التجمع الوطني الديموقراطي، عوني بنا، لنيابة رئيس البلدية وللائتلاف البلدي، وهو ما نفاه القيادي في التجمع، الدكتور رائد غطاس، لكنه أكد أن لقاء عقد مؤخراً بين مندوبين عن القائمة والأهلية ورئيس البلدية علي سلام وقائمة ناصرتي.

وقال غطاس، عضو اللجنة المركزية في التجمع والمسؤول التنظيمي عن فرع التجمع في الناصرة، إنه عقد مؤخراً لقاء إيضاح واستيضاح ما بين عدد من أعضاء التجمع الوطني الديمقراطي في الناصرة ورئيس وإدارة بلدية الناصرة حول هذا الموضوع، وعن إمكانية عودة التجمع للائتلاف البلدي.

وأوضح غطاس: تم مؤخرا عقد لقاء ما بين التجمع الوطني الديموقراطي والقائمة الأهلية من جهة ورئيس بلدية الناصرة وإدارة البلدية من جهة أخرى لتكون جلسة إيضاح واستيضاح. تم في اللقاء طرح بعض الايضاحات حول رجوع التجمع للائتلاف البلدي وكانت هناك نقاط لبحث آليات العمل المشترك لمصلحة الناصرة ومواطنيها جميعاً، وقد تم التأكيد على النقاط التالية: أهمية التغيير الذي حدث في الناصرة في الانتخابات الأخيرة وأهمية عدم السماح لحل المجلس البلدي وعدم السماح لتعيين لجنة معينة في البلد. أهمية أخذ الناصرة ومجلسها وإدارتها، دورها الطبيعي في المؤسسات التمثيلية واللجان لشعبنا وعلى رأسها اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية ولجنة المتابعة العليا للجماهير العربية.

وأضاف غطاس: جرى التأكيد على الدور الهام الذي يقوم به التجمع على الصعيد القطري وعلى الصعيد المحلي النصراوي، حيث أن التجمع حزب أساسي على الساحة القطرية وهو يعتبر لاعب أساسي وله دور هام في الخارطة السياسية على المستوى النصراوي أيضاً. كما أكدنا في اللقاء على أن العمل على أهمية التعاون لصالح جميع سكان الناصرة وتقديم الخدمات البلدية لهم وإقامة لجان استشارية تضم أشخاص ذوي اختصاصات وكفاءات في مجالات مختلفة مثل الهندسة والتربية والتعليم.

وحول إمكانية عودة التجمع وممثله عوني بنا إلى النيابة، قال غطاس: "في هذه المرحلة لا عودة لعضو البلدية عوني بنا لمنصب نيابة رئيس البلدية وكل ما تردد مؤخراً هو مجرد إشاعات لا صحة لها بتاتاً".

التعليقات