سخنين تكرّم قطر على دعم الفريق وتتعرض لحملة تحريض إسرائيلية

كرم فريق اتحاد سخنين اليوم المفكر العربي عزمي بشارة والأمير القطري تميم بن حمد على الدعم السخي الذي قدماه للفريق.

سخنين تكرّم قطر على دعم  الفريق وتتعرض لحملة تحريض إسرائيلية

كرّم فريق اتحاد سخنين اليوم أمير قطر تميم بن حمد، على الدعم السخي الذي قدمه للفريق، كما كرّم المفكر العربي عزمي بشارة على مساعدته في إخراج هذا الدعم إلى حيز التنفيذ، وأثار ذلك حملة تحريض إسرائيلية.
وقبل بدء مباراة الفريق اليوم مع "هبوعيل تل أبيب" نظمت إدارة البلدية وإدارة الفريق حفل تكريم لمن ساهمو بدعم الفريق وإنقاذه من أزمته المالية. وبحضور رئيس البلدية، مازن غنايم، وعدد من مسؤولي البلدية والنائب جمال زحالقة، وعضو البلدية عن التجمع، منيب طربيه، تم توزيع دروع تقديرلأمير قطر تميم بن حمد، وللمفكر العربي عزمي بشارة ولتجمع سخنين.
وتناولت وسائل الإعلام الإسرائيلية النبأ بالتحريض على د. بشارة، وقالت إن اتحاد كرة القدم سيقدم إدارة الفريق للجنة الطاعة بسبب هذا التكريم.
وخلال التكريم والمباراة رفع الجمهور السخنيني الأعلام الوطنية وشعارات تؤكد التمسك بالأقصى والقدس، وهو الأمر الذي أثار فريق هبوعيل تل أبيب وجمهوره.
وقد قدمت قطر مليوني دولار للفريق السخنيني، وقال عضو البلدية منيب طربيه في وقت سابق إن "هذا المبلغ يشكل مخرجًا وحلًا كبيرًا للأزمة التي يعانيها الفريق، ويضمن لنا ثلاث سنوات مريحة، حيث يكتسب هذا الدعم أهميته كونه أعطى الفريق إمكانية افتتاح الموسم من دون مشاكل، ويوفر شروط لتطوير الفريق من حيث المهارات والتعاقد مع لاعبي تعزيز وإقامة معسكر تدريبي كما يجب".
وأضاف: "نوجه جزيل الشكر لدولة قطر على الدعم السخي، وعلى الوفاء بالتزاماتها، ونأمل أن يستمر التعاون مستقبلًا، ونشكر د. عزمي بشارة الذي كان له دور مهم في هذه المساهمة التي ستترك بصمة واضحة في تقدم وتطور الفريق والرياضة بشكل عام".
ويجري الحديث حاليًا عن تعاون مستقبلي آخر بين قطر واتحاد أبناء سخنين، حيث سترعى شركة قطرية فريق الشبيبة والأشبال.

 

 

التعليقات