الطيبة: تمديد اعتقال زوجة المرحوم سيف حاج يحيى بشبهة الضلوع بجريمة قتلة

وفي ذات السياق، اعتقلت الشرطة، قبل عدة أسابيع، شاب من المدنية في ضلوعه الجريمة، وتم عرضه مع شاب آخر على المحكمة لتمديد اعتقاله على ذات القضية.

الطيبة: تمديد اعتقال  زوجة المرحوم  سيف حاج يحيى بشبهة الضلوع بجريمة قتلة

تنظر محكمة الصلح في بيتح تكفا، اليوم الاثنين، في طلب الشرطة لتمديد اعتقال نور حاج يحيى( 34 عاما) وهي أم لثلاثة أطفال، وذلك في شبهة ضلوعها في جريمة قتل زوجة المرحوم سيف حاج يحيى من الطيبة، حيث تنسب لها شبهات الضلوع في جريمة إطلاق الرصاص التي أودت بحياته.

وكانت الشرطة قد اعتقلت، زوجة المرحوم وهي أم لثلاثة أطفال، في تاريخ 15-09-2014، حيث تنسب لها شبهات الضلوع في جريمة قتل زوجها سيف حاج يحيى ، الذي تعرض في نهاية آب الماضي إلى عملية أطلاق رصاص عندما سافر بسيارته على شارع رقم 444 بالقرب من الطيبة.

وفي ذات السياق، اعتقلت الشرطة، قبل عدة أسابيع، شاب من المدنية في ضلوعه الجريمة، وتم عرضه مع شاب آخر على المحكمة لتمديد اعتقاله على ذات القضية، حيث رجحت الشرطة واعتمادا على التحقيقات المكثفة التي قامت بها، أن تكون خلفية جريمة القتل، وجود علاقة شخصية ما بين زوجة المرحوم وأحد المشتبهين المعتقلين.

وعثر رجال الشرطة في تاريخ 28-90-2014 على الشخص مصابا داخل المركبة المقلوبة قريبا من مركز شرطة الطيبة ونقل إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا حيث أعلن وفاته.

وكانت المحكمة قد استجابت بالسابق إلى طلب الشرطة لتمديد اعتقال الزوجة المشتبه بها على ذمة التحقيق، حيث أوضحت الشرطة أن عملية الاعتقال اتت عقب تحقيق مكثف للوحدة الخاصة التي تشرف على ملف التحقيق. 

التعليقات