شاهد في قضية قتل دادون: خليفة أشاد بعملية القتل

شهدت جلسة محاكمة حسين خليفة(34 عاما) من قرية اعبلين، المتهم بقتل الفتاة شيلي دادون من العفولة، اليوم تطورات دراماتيكية حيث أدلى صاحب سيارة الأجرة التي يقودها خليفة بشهادته وأشار إلى أنه كان قد أشاد بعملية القتل، لكن المتهم نفى صحة ذلك وات

 شاهد في قضية قتل دادون: خليفة أشاد بعملية القتل

شهدت جلسة محاكمة حسين خليفة(34 عاما) من قرية اعبلين، المتهم بقتل الفتاة شيلي دادون من العفولة، اليوم تطورات دراماتيكية حيث أدلى صاحب سيارة الأجرة التي يقودها خليفة بشهادته وأشار إلى أنه كان قد أشاد بعملية القتل، لكن المتهم نفى صحة ذلك واتهم الشاهد بأنه يكذب.
وقد عقدت اليوم جلسة لمحاكمة خليفة، وأدلى صاحب السيارة المدعو محمد عاطف بشهادته، وقال إن خليفة ابلغه خلال حوار بينهما أنه يؤيد قتل الفتاة لكون إسرائيل ترتكب جرائم بحق الأطفال الفلسطينيين، غير أن خليفة قاطعه واتهمه بأنه يكذب.

وبعدما قاطع خليفة حديث الشاهد عدة مرات، أكد لمراسلي وسائل الإعلام بعد الجلسة إنه لم يجر الحوار الذي تحدث عنه الشاهد، وأنه لا يدري لماذا اختلق هذه الأقوال. يشار إلى أن الشاهد كان قد اعتقل لمدة أسبوعين على خلفية التحقيقات بجريمة القتل.

وشهدت الجلسة اليوم مواجهات بين عائلة دادون وعائلة المتهم، كما حصل في الجلسة السابقة، وصرخ والد دادون في وجه والد خليفة بأنه "ربى قاتلا".

ونفى خليفة في الجلسة السابقة علاقته بجريمة القتل، وتراجع عن اعترافه بقتل دادون، وقال محاموه إن الاعتراف انتزع منه تحت التعذيب.
وقد عثر على جثة دادون، 20 عاما، من العفولة، مطلع أيار(مايو)، في المنطقة الصناعية في "مجدال هعيميك" حيث توجهت لإجراء مقابلة عمل، واتضح لاحقا أنها قضت نتيجة تعرضها لطعنات بآلة حادة.


 

التعليقات