الناصرة: د. سروجي يعود من مهرجان السياحة والتسوق الدولي في الدومينيكان

عاد إلى البلاد، مؤخراً، د. راجي سروجي مدير قسم الرياضة في بلدية النا صرة، بعد زيارته لمدينة "سانت ياغو" في دولة الدومينيكان

الناصرة: د. سروجي يعود من مهرجان السياحة والتسوق الدولي في الدومينيكان

 عاد إلى البلاد، مؤخراً، د. راجي سروجي مدير قسم الرياضة في بلدية النا صرة، بعد زيارته لمدينة "سانت ياغو" في دولة الدومينيكان كمندوب لرئيس بلدية الناصرة علي سلام وقد شارك في مهرجان السياحة والتسوق الدولي الأول الذي أقيم لدول حوض البحر الكاريبي ودول أخرى من أمريكا الجنوبية.

د. راجي سروجي تربطه برئيس بلدية "سانت ياغو" قرابة عائلية، حيث أن رئيس بلدية "سانت ياغو" يعتبر من الجيل الثالث لعائلة سروجي المغتربين في دولة الدومينيكان، وكان قد هاجر الجد إلياس منذ عام 1908.

وفي المهرجان الذي افتتح بشكل رسمي وعصري كان هناك لقاء كبير لمونديال الشباب العالمي I.y.F في المركز الثقافي البلدي في مدينة "سانت ياغو" حضره أكثر من 2000 شاب وشابة من جيل 20-15، حيث أعلن رئيس البلدية "جلبيرتو سروجي" عن تفعيل اتفاقية التوأمة المهمة والخاصة بالنسبة له كونه من أصول نصراوية، هذه الاتفاقية التي وقعت في حزيران الماضي حين زار مدينة الناصرة والتقى رئيس البلدية علي سلام. وهذه الاتفاقية تتحدث عن تبادل خبرات بين المدينتين.

رئيس بلدية "سانت ياغو" شكر بلدية الناصرة على إرسالها المندوب المشارك بشكل رسمي ممثلاً برئيس بلدية الناصرة بالإضافة إلى الشكر الشخصي لرئيس البلدية علي سلام على استضافته له في الناصرة، وأعلن عن رغبته في استضافة وفد رسمي نصراوي يترأسه رئيس بلدية الناصرة علي سلام ليزوروا "سانت ياغو" ودولة الدومينيكان ويحلوا ضيوفاً مُكرمين، وسَلم دعوة الزيارة للدكتور راجي سروجي.

التعليقات