الناصرة: شرطي يشهر سلاحه بوجه مواطن

أعرب شبان من مدينة الناصرة عن استيائهم حيال ما يجري في المدينة من تعسف الشرطة، وما تقوم به من عمليات استفزاز للمواطنين في المدينة، كان آخرها إشهار شرطي سلاحه بوجه مواطن. وتم توثيق ذلك في شريط مصور في مكان الواقعة

الناصرة: شرطي يشهر سلاحه بوجه مواطن

أعرب شبان من مدينة الناصرة عن استيائهم حيال ما يجري في المدينة من تعسف الشرطة، وما تقوم به من عمليات استفزاز للمواطنين في المدينة، كان آخرها إشهار شرطي سلاحه بوجه مواطن. وتم توثيق ذلك في شريط مصور في مكان الواقعة.

وقال شهود عيان لـ 'عــ48ـرب' إن ما حصل هو أن شابة من المدينة كانت تنوي إركان مركبتها أمام محلها التجاري في موقع لا يعرقل حركة السير، وتصادف ذلك مع مرور مركبة شرطة. ونشب جدال بين الشابة وبين الشرطة الذي كان ينوي تحرير مخالفة.

وأثناء الجدال رفع الشرطي يده وكان ينوي ضربها، إلا أن شقيقها تدخل محذرا، وعندها أشهر الشرطي سلاحه بوجهه، وأمام جميع المارة.

ووصلت الى المكان قوة من الشرطة تعاملة بوحشية مع العائلة، الأمر الذي دعا المتواجدين في المكان إلى التصدي لقوات الشرطة.

وقال شاهد آخر إنه شاهد كل ما حصل منذ البداية، وأن الشرطة لم تأخذ بعين الاعتبار أن الشابة تركن مركبتها أمام متجرها وبيتها في مكان لا يعرقل حركة السير. وأضاف أن استفزازات الشرطي دفعت شقيق الفتاة إلى التدخل والصراخ بوجه الشرطي، وعندها أشهر الأخير سلاحه وهدد بقتل الجميع، كما هدد باعتقال المتواجدين في المكان، الامر الذي دفع أهالي المدينة إلى الوقوف بوجه الشرطة ومنع اعتقال شقيق الشابة.

من جهته قال المسؤول عن 'شرطة المدينة' صبيح ملحم إن الشريط المصور ليس كاملا. وادعى أن الشرطي لم يشهر السلاح في وجه مواطن ولم يهدد أحدا بالقتل.

وأضاف أن شقيق الفتاة وصل إلى المكان وهو يحمل قضيبا حديديا، وأنه كان ينوي الاعتداء على الشرطي بعد جدال دار بينهما، مما دفع الشرطي إلى إشهار سلاحه ليبعد المواطنين عن المكان، وعندها تفاقمت الأمور، خاصة مع تجمهر عدد كبير من المارة حول الشرطة، ولكن تمت معالجة المسألة في المكان'. على حد قوله.

التعليقات