النائب باسل غطاس في أبو سنان: ينبغي صهر الفوارق في قالب التعددية

أجرى النائب د. باسل غطاس(التجمع الوطني) زيارة لقرية أبو سنان اليوم، السبت، في محاولة لرأب الصدع وتهدئة النفوس، تخللت الزيارة، لقاء مع رئيس المجلس المحلي نهاد مشلب وزيارات عديدة للعائلات داخل القرية.

النائب باسل غطاس في أبو سنان: ينبغي صهر الفوارق في قالب التعددية

أجرى النائب د. باسل غطاس(التجمع الوطني) زيارة لقرية أبو سنان اليوم، السبت،  في محاولة لرأب الصدع وتهدئة النفوس، تخللت الزيارة، لقاء مع رئيس المجلس المحلي نهاد مشلب وزيارات عديدة للعائلات داخل القرية.

وأعرب غطاس  عن قلقه مما يحصل في أبو سنان مؤكدا في الوقت ذاته أن أبو سنان قادرة على تجاوز محنتها  وإدارة الاختلاف في إطار التعددية.

  وقال غطاس  لــ'عرب 48' إن «المجتمع العربي قلق لما جرى في أبو سنان، الوفود من جميع المدن والقرى تصل للتضامن مع أبو سنان، وللعمل على إعادة الوحدة في البلد خاصة في هذه الفترة التي تمر بها القرية بمحنة'.

وأضاف: ' أتيت لقرية أبو سنان لأكون إلى جانب أهالي القرية في هذه الأحداث التي أثق بالقيادة المحلية للقرية بأنها قادرة على حل المشكلة فهذا البلد يمتلك الأصالة بأهله وشهد له التاريخ في العيش المشترك'.

وتابع: 'كل المجتمعات تمر بأزمات، وخاصة غي ظل ما يجري حولنا في العالم العربي. في مجتمعنا توجد  العديد من الفوارق والاختلافات لكن أهم ما في الأمر هو كيفية إدارة هذه الفوارق في إطار التعددية التي يجب أن نعتبرها كنز وخير لنا'.

التعليقات