مواطنة متضررة من أبو سنان: لنتبادل التسامح بدلا من إطلاق الرصاص

وجهت المواطنة نعمة صبح التي تعرض بيت والدها وأعمامها لأضرار كبيرة بالإضافة لإصابة عدد كبير من أفراد الأسرة بإصابات منها إصابات خطرة، رسالة تسامح إلى أهالي قريتها ودعتهم إلى تبادل الإحترام والتسامح بدلا من القنابل وإطلاق الرصاص.

مواطنة متضررة من أبو سنان: لنتبادل التسامح بدلا من إطلاق الرصاص

وجهت المواطنة نعمة صبح التي تعرض بيت والدها وأعمامها لأضرار كبيرة بالإضافة لإصابة عدد كبير من أفراد الأسرة بإصابات منها إصابات خطرة، رسالة  تسامح إلى أهالي قريتها ودعتهم إلى  تبادل الإحترام والتسامح بدلا من القنابل وإطلاق الرصاص.

وتحدثت  صبح بأسى عما حصل في القرية يوم أمس، وقالت: 'جميعنا نعمل لأجل ان يسود الهدوء وتعود المياه لمجاريها، بالأمس لم نتوقع أن  نتعرض للرصاص والقنابل والحجارة على بيت العائلة والأعمام، نحن بعلاقة وطيدة بين جميع الطوائف في القرية، علاقتنا كمسلمين ودروز ومسيحيين جيدة وخاصة بيت العائلة، فجيراني وأصدقائي من الطوائف المختلفة، لكن ما حدث من إعتداء على بيت العائلة كان بمثابة الصاعقة، ويهمني ان تصل الصورة صحيحة للرأي العام، لقد قرأنا الكثير من الأمور غير الصحيحة في الإعلام، يكفي أن نخلق أعذار للشباب الطائش، الإنسان الذي يخالف القانون ويعتدي يجب أن يعاقب'.

وأضافت: 'أتوجه إلى رجال الدين بأن  يتدخلوا لإصلاح الوضع في أبو سنان للأفضل، نحن أبناء بلد واحدة وحياتنا مشتركة، يجب أن نتبادل الإحترام والمحبة والتسامح بدلا من إطلاق الرصاص والقنابل والحجارة'.

 

 

التعليقات