إصابة طفل من سخنين بجراح خطيرة في حادث دهس

أصيب طفل يبلغ من العمر سبعة أعوام بجراح خطيرة في حادث طرق وقع، عصر اليوم الأحد، في مدينة سخنين، حيث لم تتضح بعد تفاصيل حول ظروف وملابسات الحادث الذي تسبب بالإصابة للفتى.

   إصابة طفل من سخنين بجراح خطيرة في حادث دهس

أصيب طفل يبلغ من العمر سبعة أعوام بجراح خطيرة في حادث طرق وقع، عصر اليوم الأحد، في مدينة سخنين،  حيث أتضح بعد التحقيقات الأولية حول ظروف وملابسات الحادث،  ونقل على أيدي السائق الضالع في حادث الدهس للعلاج الأولي في عيادة محلية.

وتفيد المعلومات الأولية أن الفتى أحضر من قبل السائق الذي تسبب بحادث الدهس إلى عيادة محلية في المدينة وهو مصاب بجراح متفاوتة، وتم تبليغ طاقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء ، حيث وصل طاقمها الطبي وقدم له الإسعافات الأولية وتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج، حيث وصفت جراحه بالخطيرة.

وبدأت الشرطة   التحقيق بظروف الحادث وظروف إصابة الطفل، حيث  أشارت التحقيقات أن  الطفل تعرض للدهس  خلال عبوره الشارع من قبل سيارة مسافرة وتم إخضاع السائق المتسبب بالحادث للتحقيق.

وفي سياق حوادث الطرق،  أشارت الإحصائيات الرسمية أنه منذ بداية عام 2014 لقي 260 شخصا لقوا حتفهم في حوادث طرق في البلاد، أي ثلاثة قتلى أكثر مقارنة بالفترة الموازية من العام الفائت. ومع بدء فصل الشتاء، أجرت جمعية 'أور يروك' اختبارا على عدد حوادث الطرق في الأشهر الشتوية من السنة، لتتضح من المعطيات المبنية على أساس المعطيات المحدثة لدائرة الإحصاء المركزية نتائج إشكالية.

96 عربيا قتلوا في حوادث الطرق منذ مطلع العام

وبحسب الإحصائيات لقي 96 عربيا حتفهم في حوادث الطرق التي شهدتها البلاد منذ مطلع العام الجاري، وإذا ما قارنّا يمكن أن نجد أنّ المعطيات متطابقة تمامًا مع معطيات الفترة الموازية من السنة الفائتة، حيث قتل - خلالها - 96 عربيا.

ومنذ بداية العام، 2014، وحتى 2.11.14، قُتل 260 شخصًا في حوادث الطرق، أي قتيل واحد أكثر، مقارنة بالفترة الموازية من السنة الفائتة.

منذ بداية عام 2014 وقع 238 حادث طرق قاتلًا (حادث مع شخص واحد قتيل، على الأقلّ)، أي سبعة حوادث قاتلة أكثر من الفترة الموازية في السنة الفائتة - ارتفاع بنسبة 3%.

التعليقات