نحف: السجن 15 عاما لشاب أدين بمحاولة قتل فتاة طعنا

الشاب أقدم في تاريخ 6-11-2013 على طعن الفتاة بعد أن رفضت طلبه بالصداقة، حيث ترصد الشاب -بحسب ما جاء في تحقيقات الشرطة- للفتاة التي تبلغ( 20 عاما) وكانت تؤدي الخدمة المدنية في محطة شرطة كرمئيل وقام بطعنها.

 نحف: السجن 15 عاما لشاب أدين  بمحاولة قتل فتاة طعنا

قضت المحكمة المركزية في حيفا، اليوم الأحد، السجن الفعلي لمدة 15 عاما على شاب من قرية نحف، وذلك بعد إدانته في محاولة قتل فتاة طعنا بالكسين، كما  والزمت المحكمة الشاب دفع تعويضات مالية بقيمة 75 ألف شيكل للفتاة لتعويضها عن الأضرار التي لحقت بها جراء تعرضها للطعن.

وكانت النيابة العامة قد قدمت للمحكمة قبل نحو عام لائحة أتهام ضد الشاب نسبت له من خلالها محاولة قتل فتاة طعنا، حيازة سكين والسرقة، حيث جاء في لائحة الاتهام أن الشاب أقدم في تاريخ 6-11-2013 على طعن الفتاة بعد أن رفضت طلبه بالصداقة، حيث ترصد الشاب -بحسب ما جاء في تحقيقات الشرطة- للفتاة التي تبلغ( 20 عاما) وكانت تؤدي الخدمة المدنية في محطة شرطة كرمئيل وقام بطعنها.

وبحسب ما جاء في لائحة الاتهام أن الشاب وخلال تواجده في محطة شرطة كرمئيل باطار الحكم عليه بالعمل لصالح الجمهور، تعرف على الفتاة التي كانت تؤدي الخدمة المدنية وأعجب بها وعرض عليها الصداقة، إلا أنها رفضت طلبه وتجاهلته، وعليه قام بطعنها بسكين انتقاما منها وتسبب لها بجراح خطيرة.

التعليقات