حالة الطقس: ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة والطقس غائم جزئي

وتبقى الفرصة مهيأة لهطول أمطار محلية تكون مصحوبة بالرعد أحياناً في شمال ووسط البلاد ، ولكنها أقل حدة وديمومة من الموجة التي عبرت الليلة الماضية، وفي ساعات المساء يتوقف هطول الأمطار.

حالة الطقس: ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة والطقس غائم جزئي

يتوقع الراصد الجوي ليوم الاثنين ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لهطول أمطار محلية  تكون مصحوبة بالرعد أحياناً في شمال ووسط البلاد ، ولكنها أقل حدة وديمومة من الموجة التي عبرت الليلة الماضية، وفي ساعات  المساء يتوقف هطول الأمطار. 

وكانت الأمطار قد هطلت بغزارة ولساعات طويلة في العديد من المناطق شمال ووسط البلاد الليلة الماضية ، وتركزت بداية المنخفض في الجليل والساحل الأوسط  ويافا ومناطق شمال الضفة الغربية ، ثم ضربت أمطار غزيرة شمال ووسط البلاد وأدت الى تشكل السيول في العديد من المناطق ، وتجاوزت كمية الأمطار 60 ملم في بعض المناطق الساحلية والمركز.  

الاثنين

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الامطار خلال ساعات النهار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.  

الثلاثاء

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأربعاء

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.  

التعليقات