رئيس مجلس أبو سنان: أيوب القرا يصطاد بالمياه العكرة

رئيس المجلس مشلب : "هناك أيادي خفية من خارج أبو سنان الذين يريدون أن يصطادوا بالمياه العكرة، مثل أيوب القرا، إذ أستنكر جميع تصريحاته حرفا حرفا وكلمة كلمه، وأحذره من دخول أبو سنان، البلد ليس ملكه".

رئيس مجلس أبو سنان: أيوب القرا يصطاد بالمياه العكرة

طالب رئيس المجلس المحلي في أبو سنان، الشيخ نهاد مشلب،  النائب السابق عن حزب الليكود أيوب القرا، عدم التدخل بشؤون الأهالي على خلفية الأحداث التي شهدتها القرية، وحذر مشلب من الدور الذي يقوم به القرا الذي من شانه أن يسهم بتأجيج الأوضاع وتضليل الشباب في القرية.

وقال رئيس المجلس مشلب : 'هناك أيادي خفية من خارج أبو سنان الذين يريدون أن يصطادوا بالمياه العكرة، مثل أيوب القرا،  إذ أستنكر جميع تصريحاته حرفا حرفا وكلمة كلمه، وأحذره من دخول أبو سنان،   البلد ليس ملكه، هي فقط ملك أهالي أبو سنان، وأحذره بشدة وأقول له ممنوع منعا باتا التدخل في شؤون أهالي القرية'.

وأضاف مشلب: 'كل يد خبيثة ستمتد على أبو سنان سأقطعها، تدخلك-موجها حديثه إلى القرا في أحداث القرية جاء لتضليل الشباب وتأجيج الأوضاع، ألا يكفي ما حدث لأهالي أبو سنان، لن تتمكن من تعكر صفو القرية، وأنت لا تمتلك الصلاحية لتغيير رئيس المجلس في القرية، فقط المواطن في أبو سنان من يقرر من هو رئيس المجلس'.

جاءت تصريحات رئيس المجلس مشلب على ضوء اجتماع عقده أيوب القرا في بيت الشعب للطائفة الدرزية دون إبلاغ أو إشراك رئيس المجلس المحلي في الإجتماع، وأوضح مشلب بأن ما يقوم به القرا يصب بغير مصلحة أهالي أبو سنان، واختتم تصريحاته:' أشكر كل إنسان شريف يعمل لمصلحة أبو سنان وأشجب كل محاولات التدخل التي تأتي لغير مصلحة أهالي القرية'.

التعليقات