الناصرة: سكان السوق يتذمرون من الأوضاع السيئة للحي

أعرب المواطن النصراوي حسن أبو لاشين من سكان حي السوق في الناصرة عن تذمره من حالة الحي الرديئة،

الناصرة: سكان السوق يتذمرون من الأوضاع السيئة للحي

أعرب المواطن النصراوي حسن أبو لاشين من سكان حي السوق في الناصرة عن تذمره من حالة الحي الرديئة، على حد تعبيره، وقال: 'إن أهالي الحي في المنطقة الواقعة شمالي السوق يقطنون وكأنهم بجانب غابة الأمازون'!.

وأضاف أبو لاشين: 'حينا ضيق جدا ولا يمكن حتى لسيارة إطفاء أو إسعاف أن تدخل إليه، وهذا ما حصل قبل عدة أيام، فبجانب منزلنا توجد ساحة كبيرة مهجورة منذ سنوات ولم تستغل من قبل البلدية السابقة أو الحالية. شبت ألسنة النار فيها ولم تستطع سيارة الإطفاء الدخول لإخماد الحريق، توجهت إلى مساعد رئيس بلدية الناصرة، سالم شرارة، لدراسة الأمر وعينت معه جلسة حول هذه الساحة الاجتماع معه مندوبا عن سكان الحي الذين بالفعل يعانون جراء هذا الأمر'.

وتابع أبو لاشين: 'إن الساحة المهجورة اليوم تشكل خطرا كبيرا على سكان الحي من عدة جهات، خاصة وأن السكان يستغلونها كمكب نفايات كبير، وذلك بسبب عدم جمع النفايات لصعوبة الدخول إلى الحي، عدا عن ذلك فإن الأفاعي والزواحف والحشرات الضارة تنتشر في الحي. نحن نطالب بلدية الناصرة أن تحل هذه القضية بصورة جذرية ورفع الأذى عن سكان الحي'.

وأنهى أبو لاشين حديثه لـ'عرب 448' قائلا: 'نأمل أن تصل الرسالة عبر موقعكم لمسؤولي البلدية، وأن يكون هناك تجاوب من قبل إدارة البلدية الجديدة وليس تجاهلنا كما فعلت الإدارة السابقة في البلدية'.

التعليقات