أم الفحم: استياء عارم جراء إهمال البنية التحتية

في أعقاب هطول الأمطار الغزيرة وعدم جهوزية البنية التحتية في مدينة أم الفحم،

أم الفحم: استياء عارم جراء إهمال البنية التحتية

في أعقاب هطول الأمطار الغزيرة  وعدم جهوزية البنية التحتية في مدينة أم الفحم، اشتكى عدد من الأهالي من عدم صيانة الشوارع الداخلية وتعبيد الحفر الكبيرة فيها والتي تسببت بأضرار جسيمة للعديد من سيارات المواطنين.

كما وأبدى عدد من الأهالي استياءهم الشديد لتكرار مثل هذه الأمور في فصل الشتاء حيث قال أحدهم: 'لا يمكننا احتمال هذا الوضع، ففي كل فصل شتاء تكشف الحفر في شوارع المدينة وحتى في الشوارع المركزية، وإن أردنا أن نتنقل من مكان إلى آخر فيتم الأمر بصعوبة كبيرة، الأمر مزعج جدا ويجب إيجاد حل جذري لهذه المشكلة'.

وأضاف قائلا: 'إن بعض السيارات تعرض لأضرار جسيمة جراء سقوطها بمثل هذه الحفر، ولكن لا حياة لمن تنادي، أنا أستغرب حقيقة من موقف المسؤولين، ألا يمرون من شوارع المدينة؟ ألا يرون حالها؟! ما ذنب المواطن البسيط ليدفع مبالغ كبيرة مقابل تصليح سيارته إثر تعطلها بسبب وضعية الشوارع والحفر فيه؟!!'.  

وقال ضرغام محاجنة، أحد سكان حي الباطن في مدينة أم الفحم: 'لقد رأيت العديد من المركبات التي سقطت بهذه الحفر ولحقت بها أضرار جسيمة، فكما ترى فإن شارع الباطن برمته مليء بالحفر، ومن يريد أن يقود سيارته في هذا الشارع يجب عليه أن يكون في قمة الحذر وكأنه يقود في طريق وعرة'.

التعليقات