الناصرة: استقالة بنا من عضوية البلدية

قدم عضو بلدية الناصرة عن التجمع، عوني بنا، استقالته من البلدية صباح اليوم.

الناصرة: استقالة بنا من عضوية البلدية

قدم عضو بلدية الناصرة عن التجمع، عوني بنا، استقالته من البلدية صباح اليوم.

وكتب بنا على صفحته في موقع 'فيس بوك': 'لقد قمت اليوم بتقديم استقالتي من عضوية بلدية الناصرة وذلك بسبب انشغالي في عملي في مجال التكنولوجيا المتقدمة، سيما وأن الشركة التي أشرفت على بنائها حديثاً في أوج التطور وتضم مكاتب وموظفين خارج البلاد، أحتاج للسفر إليهم في أوقات متقاربة للإشراف عليهم شخصياً'.

وأضاف: 'لا أعهد نفسي ولا تعهدني مدينتي متهاوناً في أداء عملي البلدي، بل بالعكس، أراه رسالة ومسؤولية وطنية من الدرجة الأولى، وهذا رصيدي الجماهيري الذي لا أريد خسارته، بالتالي قررت بعد طول تفكير أن أتخلى عن منصبي، وأن أركز جهودي في عملي الجديد ليلاقي هو أيضاً النجاح الذي أريده. أتمنى بذلك كل النّجاح لإدارة البلدية ولمن يأتي من بعدي'.

همام أبو أحمد خلفًا لبنا

أعلنت بلدية الناصرة في بيان مساء اليوم انضمام المهندس همام عبد الله أبو أحمد إلى مجلس بلدية الناصرة ليخلف بذلك عوني بنا.

وأبو أحمد (51 عاما) خريج معهد التطبيقات التخنيون في مجال هندسة الميكانيكا .

وفي لقاء في مكتب رئيس البلدية جمع بين بنا وأبو أحمد مع رئيس البلدية حضره  عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديمقراطي، مراد حداد، هنأ رئيس البلدية، علي سلام، أبو أحمد متمنيا له التوفيق والنجاح في خدمة بلده وأهله ، كما شكر بنا على دوره في البلدية والمدينة متمنيا له التوفيق في مسيرة حياته.
 

التعليقات