كتلة الإصلاح والتغيير تنسحب من ائتلاف بلدية الناصرة

أعلنت كتلة الإصلاح والتغيير في بلدية الناصرة اليوم انسحابها من الائتلاف البلدي، ودعت رئيس البلدية علي سلام إلى إنقاذ مدينة الناصرة من خلال تشكيل ائتلاف وطني شامل أو التقدم باستقالته.

كتلة الإصلاح والتغيير تنسحب من ائتلاف بلدية الناصرة

أعلنت كتلة الإصلاح والتغيير في بلدية الناصرة اليوم انسحابها من الائتلاف البلدي، ودعت رئيس البلدية علي سلام  إلى إنقاذ مدينة الناصرة من خلال  تشكيل ائتلاف وطني شامل أو التقدم باستقالته.

وقالت كتلة التغيير والإصلاح في بيان: "لقد تبين لنا خلال الشهور الأخيرة أن الائتلاف الذي تحدث عنه رئيس البلدية هو مجرد ائتلاف وهمي استغله لمآرب شخصية فقط، والدليل على ذلك خلافه مع بعض أقطاب الائتلاف بسبب عدم تنفيذه لما وعد به".

وتابع البيان: "حاولنا القيام بمهمة تصحيحية وإعادة علي سلام إلى رشده وإلى الخط الإصلاحي الذي وعد به، لكن جهودنا باءت بالفشل، حيث تبين لنا أنه لم يكن همه لا الإصلاح ولا التغيير ولا حتى مصلحة المواطن، ولا أي شيء يعود بالفائدة على المواطن النصراوي، بل الوصول فقط إلى رئاسة بلدية الناصرة. فكيف يمكن لبلدية ان تسير وتعمل بصورة جيدة بدون ( مدير عام) ولغاية اليوم، وكيف يمكن لرئيس بلدية الناصرة ان يكون ناجحا عندما ترسل الداخلية موظفاً لمرافقته أو (لمساعدته). ولماذا لم يقم رئيس البلدية منذ شهر تموز الماضي بالدعوة إلى جلسة لأعضاء المجلس البلدي لمناقشة مواضيع تم طرحها عليه من قبلنا ومواضيع أخرى من قبل كتلة أخرى، ما عدا جلسة استثنائية بسبب الحرب على غزة، رغم أن الواجب يتطلب منه عقد جلسة شهرية لأعضاء المجلس البلدي".
وقال البيان: "إن الحل الوحيد لانقاذ مدينة الناصرة هو تشكيل ائتلاف وطني شامل قوي، بقيادة حكيمة وإدارة سليمة ونظيفة، ونحن في هذه الحالة سنكون أول المنتمين لهذا الائتلاف الشامل ونضع انفسنا في خدمة أهل الناصرة، وإذا لم يتم التوصل إلى ذلك، فالأحرى بعلي سلام أن يقدم استقالته إذا كان يريد بالفعل مصلحة الناصرة وأهلها، وليس فقط مصلحته الشخصية".
وختم البيان: "نحن تكتل الاصلاح والتغيير في مدينة الناصرة، قررنا بعد اجتماع تشاوري الانسحاب الفوري من الائتلاف الصوري لبلدية الناصرة، حفاظاً على كرامتنا، لأن النصراوي الشريف يستطيع الاستغناء عن بلدية الناصرة والعيش بدونها، لكنه لا يستطيع العيش بدون كرامة، لأن الكرامة أهم من البلدية".
 

 

التعليقات