لجنة التنسيق لشؤون الحج تعلن عن تعديلات في عمرات الشتاء

اعتذرت الشركات الأردنية عن المشاركة في عطاء الخمس نجوم وذلك بسبب عدم وجود فنادق خمس نجوم في المدينة المنورة في الفترة المعلن عنها والتي يحكمها عطلة المدارس الشتوية.

 لجنة التنسيق لشؤون الحج تعلن عن تعديلات في عمرات الشتاء

أعلنت وزارة الأوقاف الأردنية في عمان في الصحف الرسمية عن إعادة عطاء عمرات الشتاء فئة خمس نجوم برا وجوا وقامت بتعديل المواصفات للمرة الثالثة على التوالي، حيث اعتذرت الشركات الأردنية عن المشاركة في عطاء الخمس نجوم  وذلك بسبب عدم وجود فنادق خمس نجوم في المدينة المنورة في الفترة المعلن عنها والتي يحكمها عطلة المدارس الشتوية.

وبناء عليه فقد تم الإعلان عن برنامج جديد وهو ثمانية ليال في مكة المكرمة وبناء عليه فانه يحق لأي متسجل أن ينسحب أو أن يبقى حسب البرنامج الجديد دون أن يخسر أي دينار.

وسيتم فتح عطاء الخمس نجوم يوم الخميس القادم  11/12 وسيعلن السعر في حينه إذا تيسرت الأمور ، وبعد فحص الأمور تبين أن المعتمرين الأتراك والإندونيسيين والخليجيين تتوافق عطلتهم الشتوية مع عطلتنا الشتوية مما أدى إلى عدم وجود أي شواغر في المدينة المنورة.

وكذلك أدى الأمر إلى توسيع دائرة الفنادق في مكة لتشمل الشهداء وأجياد والمريديان الحرم والأبراج وأنجم وذلك لتوسيع دائرة الخيارات في الفنادق المسماة.

وجدير بالذكر أنه قد تم   إحالة عطاء البر ثلاث نجوم على المتعهد الأردني حيث تكون هذه العمرة بتكلفة 410 دنانير وهي خمس ليال في مكة المكرمة وخمس ليال في المدينة المنورة على ساكنها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

التعليقات