حالة الطقس: غائم جزئي والأجواء باردة نسبيا

يتوقع الراصد الجوي أن تنخفض درجات الحرارة، وتبقى الفرصة سانحة لهطول الأمطار المتفرقة حتى ساعت ما بعد الظهر، بحيث تكون الأجواء باردة نسبيا نهارا وباردة ليلاً في المناطق الجبلية ، ومعتدلة الى باردة نسبيا بشكل عام في بقية المناطق.

حالة الطقس: غائم جزئي والأجواء باردة نسبيا

يتوقع الراصد الجوي أن تنخفض درجات الحرارة، وتبقى الفرصة سانحة لهطول الأمطار المتفرقة   حتى ساعت ما بعد الظهر، بحيث تكون الأجواء باردة نسبيا نهارا وباردة ليلاً في المناطق الجبلية ، ومعتدلة الى باردة نسبيا بشكل عام في بقية المناطق.

 يوم الاثنين لا يطرأ تغيير على درجات الحرارة ، بحيث تبقى الأجواء باردة نسبيا بشكل عام ، وتزداد برودة في ساعات الليل ، ما يستدعي تدفئة المنازل بشكل إضافي، وفي يومي الثلاثاء والأربعاء يتوقع أن تهب رياح شرقية في بعض الأوقات بحيث تكون نشطة أحياناً ، وبالتالي يتوقع أن يزداد الإحساس بالبرودة رغم الارتفاع الظاهري على درجات الحرارة مقارنة بالأيام السابقة لها ، وتكون الأجواء في الليل والصباح الباكر باردة بشكل واضح خصوصاً في المناطق الجبلية المرتفعة.

الاثنين غائم جزئي

يبقى الجو باردا نسبيا نهارا في المناطق الجبلية خاصة. بينما تسود أجواء دافئة نسبيا في المناطق السهلية والساحلية نهارا. ليلاً: تسود أجواء باردة في كافة المناطق السهلية والساحلية وتسود أجواء شديدة البرودة في الجبال العالية والوديان.  

الثلاثاء غائم جزئي

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا في معظم المناطق خاصة الجبلية منها، ومن المتوقع أن تسود أجواء باردة بشكل ملموس في ساعات الليل.

الأربعاء غائم جزئي

يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا وباردا نهارا، وبارد بشكل لافت في ساعات الليل والفجر الباكر. وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا. 

التعليقات