الناصرة: عشرات الآلاف في افتتاحية سوق الميلاد وإضاءة الشجرة

شارك مساء اليوم الأربعاء في ساحة العين مدينة الناصرة، عشرات الآلاف بإضاءة شجرة الميلاد الأكبر في البلاد، وشارك في الحفل الذي ترعاه وتنظمه بلدية الناصرة بمشاركة مجلس الطائفة العربية للروم الارثوذكس، شخصيات اجتماعية وسياسية ودينية بمشاركة رئيس بلدية الناصرة علي السلام وأعضاء بلدية الناصرة، وأعضاء الكنيست العرب النائبة حنين زعبي والدكتور جمال زحالقة والنائب د. عفو اغبارية ومحافظ مدينة نابلس، ونائب السفير الأميركي والقنصل اليوناني.

الناصرة: عشرات الآلاف في افتتاحية سوق الميلاد وإضاءة الشجرة

شارك مساء اليوم الأربعاء في ساحة العين مدينة الناصرة، عشرات الآلاف بإضاءة شجرة الميلاد الأكبر في البلاد، وشارك في الحفل الذي ترعاه وتنظمه بلدية الناصرة بمشاركة مجلس الطائفة العربية للروم الارثوذكس، شخصيات اجتماعية وسياسية ودينية بمشاركة رئيس بلدية الناصرة علي السلام وأعضاء بلدية الناصرة، والنواب العرب النائبة حنين زعبي والدكتور جمال زحالقة والنائب د.باسل غطاس والنائب د. عفو اغبارية ومحافظ مدينة نابلس، ونائب السفير الأميركي والقنصل اليوناني.

 وكان آلاف من المحتفلين قد بدأوا منذ ساعات عصر اليوم بالتوافد إلى مكان الاحتفال، للمشاركة في فعاليات اليوم الأول لسوق الميلاد في المدينة.

وفي كلمته قال رئيس بلدية الناصرة علي السلام: 'مدينة الناصرة تشهد اليوم أكبر مهرجان ومشاركة في احتفال افتتاح سوق الميلاد المجيد، حدث اليوم هو حدث مشترك بين جميع أطياف المدينة ويساعد سوق الميلاد ليكون رافعة اقتصادية للمدينة، اجتمعنا اليوم لإطلاق شعلة الميلاد وشعار الوحدة بين أهالي البلد الواحد، سيتمر سوق الميلاد لتشهد المدينة أروع وأغنى الفعاليات الموجودة من أجواء فرح وبهجة، وسيشاركنا فرحتنا ابن فلسطين وابن الناصرة الفنان محبوب العرب محمد عساف'.

بدورها قالت النائبة حنين زعبي لـ'عرب 48': 'كل عام والأمة العربية بألف خير، ما تشهده مدينة الناصرة اليوم هو نتاج مشترك وموحد لتلبس مدينة الناصرة زي الوحدة والفرحة الكاملة، أقول لجميع الأمة العربية والفلسطينية كل عام وهم بألف خير'.

بدوره قال عضو بلدية الناصرة، رايق مروات لـ'عرب 48': 'أعايد على جميع الأمة العربية والفلسطينية في البلاد بحلول عيد الميلاد المجيد، وما نراه اليوم في مدينة الناصرة هو الوحدة والمشاركة بين جميع أهالي البلد وخارجها، اليوم دخل المدينة الآلاف من الناس والمشاركين في المهرجان وستسمر الاحتفالات هكذا حتى نهاية سوق الميلاد'.

 

التعليقات