حالة الطقس: هطول للأمطار وانخفاض على درجات الحرارة

تتهيأ الفرصة تدريجيا لتساقط الأمطار على مدار ساعات النهار التي لا يستبعد أن تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بالرعد فوق مناطق عديدة من البلاد ، وخاصة خلال ساعات المساء والليل ، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

 حالة الطقس: هطول للأمطار وانخفاض على درجات الحرارة

يتوقع الراصد الجوي أن يكون الطقس  ، اليوم الاثنين، باردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا ، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار بعد ساعات الظهر على بعض المناطق في الشمال والجليل وتمتد إلى الساحل وفي ساعات المساء ستهطل الأمطار في الجنوب والنقب.

وتتهيأ الفرصة تدريجيا لتساقط الأمطار على مدار ساعات النهار التي لا يستبعد أن تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بالرعد فوق مناطق عديدة من البلاد ، وخاصة خلال ساعات المساء والليل ، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وفي يوم الثلاثاء تبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق وخاصة خلال ساعات الصباح مع بقاء الاجواء باردة نسبيا نهارا، هذا وتسقر الاجواء ايام الاربعاء والخميس والجمعة مع عودة الرياح الشرقية من جديد للبلاد.

الاثنين غائم جزئي وماطر

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق وخاصة خلال ساعات المساء والليل، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

الثلاثاء غائم جزئي

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأربعاء غائمة قليلاً

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

التعليقات