شفاعمرو: تواصل حوادث إطلاق رصاص بظل تقاعس الشرطة

يأتي الحادث، في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن مكافحة مظاهر العنف التي تعصف في المدينة في الشهر الأخيرة، إذ سجلت العديد من حوادث إطلاق الرصاص صوب منازل ومحلات تجارية التي تعرضت كذلك للسطو والسرقة.

شفاعمرو: تواصل حوادث إطلاق رصاص بظل تقاعس الشرطة

قام مجهولون في ساعات متأخرة من ليل الأحد، بإطلاق الرصاص صوب منزل في مدنية شفاعمرو دون تسجيل إصابات بشرية، فيما تسبب الحادث بأضرار لواجهة المنزل، حيث رجحت الشرطة أن خلفية الحادث جنائية.

وأفاد  بيان صادر عن شرطة الشمال أن شرطة شفاعمرو تلقت بلاغا عن وقوع حادث إطلاق رصاص في المدينة، حيث وصلت طواقم الشرطة لموقع الحادث، وأتضح أن الحديث يدور عن تعرض منزل في المدينة إلى حادث إطلاق رصاص تسبب بأضرار في واجهة المنزل دون تسجيل إصابات بشرية، حيث رجحت التحقيقات الأولية للشرطة أن خلفية الحادث جنائية، فيما لم تنفذ أي اعتقالات.

 ويأتي الحادث، في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن مكافحة  مظاهر العنف التي تعصف في المدينة في الشهر الأخيرة، إذ سجلت العديد من حوادث إطلاق الرصاص صوب منازل ومحلات تجارية التي تعرضت كذلك للسطو والسرقة، إلى جانب تسجيل  حوادث عنف ومخالفات اسلحة تستهدف أمن وسلامة المواطنين  في ظل فوضى السلاح وغياب سلطة القانون.

التعليقات