نظمه اتحاد الشباب في كفرمندا: المئات في عرض بدارنة

بحضور المئات نظم اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي فرع كفر مندا، مساء الجمعة، عرض " ستاند أب" كوميدي تحت عنوان "خلوني ساكت أحسن" للفنان نضال بدارنة في قاعة السلطان في كفر مندا

نظمه اتحاد الشباب في كفرمندا: المئات في عرض بدارنة

بحضور المئات نظم اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي فرع كفر مندا، مساء الجمعة، عرض ' ستاند أب' كوميدي تحت عنوان 'خلوني ساكت أحسن' للفنان نضال بدارنة في قاعة السلطان في كفر مندا.

افتتحت الأمسية بنشيد 'موطني'  وكلمة ترحيبية سياسية للشاب محمد بشناق عن اتحاد الشباب، تحدث من خلالها عن نشاط فرع الشبيبة وأهداف اتحاد الشباب الرامية لبناء جيل شبابي فلسطيني واع لهويته، ومناهض لمشاريع الأسرلة، ومنخرط في هموم مجتمعه، تلاها عرض قصير لفيلم تعريفي عن نشاط الاتحاد ومعسكره الأخير 'غزة في القلب'.

حضر الأمسية أمين عام التجمع الوطني الديمقراطي عوض عبد الفتاح، وعضو المكتب السياسي مراد حداد، ومركز اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي خالد عنبتاوي، ومركز اتحاد الشباب في منطقة الناصرة وسيم عباس.

'خلوني ساكت أحسن' هو عرض كوميدي شعبي، يتطرق إلى عدة قضايا مثل النظام التعليمي في المدارس، والسياسة والأحزاب، وتقليد بعض السياسيين بطريقة مضحكة، وموضوع الطائفية ومشاكلها، ظاهرة التجنيد للوسط العربي، وما يحصل في العالم العربي وخاصة ظاهرة داعش.

التعليقات