شفاعمرو: إنذار أخير لمهندس البلدية ولمدير قسم الصحة

بعد تكرار الأضرار في عدد من المواقع التي تضررت سابقا بسبب المطر، وجه رئيس بلدية شفاعمرو، السيد أمين عنبتاوي إنذارا أخيرا لمهندس البلدية ولمدير قسم الصحة، أكد فيه لكل منهما أنه لن يقبل بعد الآن أي تبرير لأي تقصير أو خلل أو مماطلة، في توفير حلول للمشاكل المتعلقة بتصريف المياه وبالنظافة التي يعتبر التقصير فيها أحد المسببات لذلك، إضافة إلى كون النظافة بحد ذاتها قيمة عليا.

شفاعمرو: إنذار أخير لمهندس البلدية ولمدير قسم الصحة

بعد تكرار الأضرار في عدد من المواقع التي تضررت سابقا  بسبب المطر، وجه رئيس بلدية شفاعمرو، السيد أمين عنبتاوي إنذارا أخيرا لمهندس البلدية  ولمدير قسم الصحة، أكد فيه لكل منهما أنه لن يقبل بعد الآن أي تبرير لأي تقصير أو خلل أو مماطلة، في توفير حلول  للمشاكل المتعلقة بتصريف المياه وبالنظافة التي يعتبر التقصير فيها أحد المسببات لذلك، إضافة إلى كون النظافة بحد ذاتها قيمة عليا.

في نفس السياق أكد الرئيس على مدير عام البلدية واجبه كمدير عام، متابعة الموضوع مع كل من المهندس ومدير قسم الصحة، كما هو الأمر مع سائر مديري الاقسام ، بتنفيذ كل ما يلزم، مع جدول زمني واضح وبأسرع ما يمكن.

ذلك، لأنه لا يعقل أن تدفع البلد أو أحياء بأكملها أو المواطن الفرد، الثمن بسبب التقصير أو المماطلة من قبل أي كان، مديرا أو موظفا أو عاملا.

هذا وقد أكد رئيس البلدية كذلك أنه إذا لم يثمر التنبيه والإنذار، فإنه سيضطر إلى اتخاذ  إجراءات أخرى، كنزع الصلاحيات والإقصاء عن العمل.

التعليقات