حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وهطول أمطار محلية

وتشهد طيلة أيام الأسبوع القادم أجواء جافة وباردة نسبياً في المناطق الجبلية واجواء دافئة نسبياً في الغوار ومائلة إلى البرودة في مناطق الساحل.

حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وهطول أمطار محلية

تشير  توقعات الراصد الجوي أن البلاد ستتأثر، هذا الأسبوع، بأجواء باردة إلى شديدة البرودة، ويظهر مرور هذه الكتل الباردة فوق مسطحات مائية وبالتالي تصاحبها الرطوبة التي تسمح بتشكل منخفض جوي قد يكون بارداً الى بارد جدا وماطراً في نفس الوقت، وتشهد طيلة أيام الأسبوع القادم أجواء جافة وباردة نسبياً في المناطق الجبلية واجواء دافئة نسبياً في الغوار ومائلة إلى البرودة في  مناطق الساحل.

ومن المتوقع ان تتأثر  البلاد، اليوم الأحد،  بحالة من التقلبات الجوية بحيث تكون الفرصة مهيأة لهطول زخات محلية من المطر على بعض المناطق في الجليل والساحل ومنطقة المركز، ومن المتوقع أن تبقى الليالي القادمة باردة إلى باردة جداً بحيث تتدنى درجات الحرارة بشكل كبير.

 الأحد غائم جزئي

يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، ويحتمل تساقط زخات محلية من الامطار على بعض المناطق الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

الاثنين غائمة قليلا

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء غائمة قليلا

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات