أعمال السرقة تتواصل في طمرة وسطو مسلح على مخبز

تشهد مدينة طمرة والقرى المجاورة عمليات سطو متكررة خلال الفترة الأخيرة، والتي تزداد يوما بعض يوم، الأمر الذي تسبب باستياء للمواطنين وأصحاب المحلات التجارية جراء "التقاعس" و "الفلتان الأمني" في المنطقة .

 أعمال السرقة تتواصل في طمرة وسطو مسلح على مخبز

تشهد  مدينة طمرة والقرى المجاورة عمليات سطو متكررة خلال الفترة الأخيرة، والتي تزداد يوما بعض يوم، الأمر الذي تسبب باستياء للمواطنين وأصحاب المحلات التجارية جراء "التقاعس" و "الفلتان الأمني" في المنطقة وغياب دور الشرطة في معالجة ظاهرة السرقة والسطو للمحال التجارية والممتلكات الخاصة والمنازل.

واقتحم بعد منتصف الليلة الماضية ملثمان مخبز في مدينة طمرة، وتحت تهديد السلاح سرقا مبلغ 6 آلاف شيكل   ولاذا بالفرار من مكان الحادث، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات عملية السطو.

وأكتفت الشرطة التي وصلت إلى مكان الحادث الشروع في التحقيق دون تنفيذ اعتقالات، حيث أوضحت  في بيانها لوسائل الإعلام أنها تلقت بلاغا عن عملية سطو في مخبز في بمدينة طمرة، حيث أتضح لأفراد الشرطة أن الحديث يدور عن قيام ملثمان باقتحام المخبز وتحت تهديد السلاح قاما بسرقة مبلغ مالي يقدر بنحو 6 آلاف شيكل.

 عملية سطو وتخريب في أربعة رياض أطفال في طمرة

وقبل ذلك بأيام، تعرضت أربعة روضات أطفال في حي أبو الرمان في مدينة طمرة، فجر السبت، لعملية سطو وتخريب.

وجاء أنه تم تحطيم حديد وزجاج الشبابيك في المباني، وسرقة حواسيب وأجهزة تلفاز شاشات (LCD)، وحرق طابعة تصوير بعد إلقائها خارج مبنى الروضات، بالإضافة لسرقة ميزانية خاصة لشراء أغراض خاصة بالأطفال.

التعليقات