ضبط عبوات ناسفة في عرابة وسرقة محل مجوهرات في نحف

تسجل يوميا في البلدات العربية حوادث عنف وأعمال سرقة وسطو ومخالفات أسلحة ومتفجرات، ما بات يهدد المجتمع العربي في أمنه واستقراره ونسيجه الاجتماعي، خاصة في ظل تقاعس الشرطة في لجم مظاهر العنف.

ضبط عبوات ناسفة في عرابة وسرقة محل مجوهرات في نحف

تتواصل مظاهر العنف والأحداث الجنائية في البلدات العربية، وذلك في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن مكافحة العنف والجريمة، إذ تسجل يوميا في البلدات العربية حوادث عنف  وأعمال سرقة وسطو ومخالفات أسلحة ومتفجرات ما بات يهدد المجتمع العربي في أمنه واستقراره ونسيجه الاجتماعي، خاصة في ظل تقاعس الشرطة في لجم مظاهر العنف.

وفي ظل فوضى السلاح وغياب سلطة القانون،  تم ضبط عبوات ناسفة ومتفجرات في قرية عرابة، بينما نفذت عملية سطو على محل للمجوهرات في قرية نحف.

عرابة: اعتقال شابين بشبهة حيازة عبوات ناسفة وذخيرة

في قرية عرابة، قامت قوات معززة من الشرطة بمداهمة وتفتيش أحد المنازل وعثر على عبوات ناسفة ومتفجرات، حيث أوضحت الشرطة بأن قواتها عثرت خلال تفتيش في ساحات المنازل على 5 عبوات ناسفة وأمشطه وكميات من الذخيرة، وقامت باعتقال شابين في الثلاثينيات من العمر بشبهة ضلوعهما في حيازة العبوات الناسفة، وسيتم اليوم الثلاثاء عرضهما على محكمة الصلح في عكا للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقالهما لاستكمال التحقيق.

نحف: مجهولون يسرقون كميات من الذهب من محل مجوهرات

 أما في قرية نحف، تعرض محل للمجوهرات إلى عملية سرقة، حيث قام ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية باقتحام محل المجوهرات وسرقة كميات من الصيغة والمجوهرات والهرب من المكان.

وتلقت الشرطة بلاغا  في ساعات الليل المتأخرة عن تعرض محل للمجوهرات في قرية نحف تعود مليكته لمواطن في الخمسينات من العمر إلى عملية سرقة، وبحسب المعلومات الأولية التي نشرتها الشرطة، أتضح أن الحديث يدور عن قيام ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية بالدخول إلى المحل وسرقة كميات من الذهب والمجوهرات والهرب من المكان في سيارة كانت تنتظرهم والتي عثر عليها لاحقا بالقرب من القرية،  وشرعت الشرطة بأعمال البحث والتمشيط دون أن تنفذ  أي اعتقالات. 

التعليقات