يافا: مصرع سيدة جراء إضرام النيران بشقة سكنية

وترجح التحقيقات والفحصوصات الأولية للشرطة بأن الجثة تعود لسيدة يهودية، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات وظروف إضرام النيران في الشقة السكنية.

يافا: مصرع سيدة جراء إضرام النيران بشقة سكنية

لقيت إسرائيلية مصرعها، اليوم السبت، جراء حريق نشب في شقة سكنية في مدينة يافا، ورجحت التحقيقات الأولية أن أنه تم إضرام النيران في الشقة السكنية بشكل متعمد، بحسب ما اكدت التحقيقات الأولية لخبراء الإطفاء.

وتلقت الشرطة في ساعات الفجر بلاغا عن حريق نشب في شقة سكنية، وتم تبيلغ طواقم الاطفائية التي عمدت على  إخماد الحريق، وخلال تفقد المكان عثر إفراد الشرطة على جثة سيدة أتت عليها ألسنة النيران ونقلت إلى المعهد الجنائي أبو كبير للتشخيص، إلا أن التحقيقات والفحصوصات الأولية للشرطة ترجح بأن الجثة تعود لسيدة يهودية، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات وظروف إضرام النيران في الشقة السكنية.

 يذكر أن حريقا نشب قبل عدة أيام   في منزل جليل حلاج بحي شيكونات العرب في مدينة يافا،قبل عدة أيام، أسفر عن إصابة 7 أشخاص وصفت جراحهم بأنها ما بين متوسطة وطفيفة، وتسبب الحريق بأضرار جسيمة في محتويات وأغراض المنزل.

هذا، واستدعيت طواقم الإطفاء والإنقاذ وعملت على إخماد النيران قبل انتشارها للشقق المجاورة، ووصلت طواقم طبية إلى المكان وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين، وتحقق الشرطة في ملابسات وأسباب شبوب الحريق.

التعليقات