إطلاق الرصاص على فلسطيني بالطيرة وإلقاء قنبلة في البقيعة

تسجل يوميا حوادث إطلاق رصاص وإلقاء قنابل وأعمال بلطجية واندلاع نزاعات وشجارات وأعمال سطو وسرقة، ما بات يهدد المجتمع العربي في أمنه واستقراره ونسيجه الاجتماعي، خاصة في ظل تقاعس الشرطة في لجم مظاهر العنف.

 إطلاق الرصاص على فلسطيني بالطيرة وإلقاء قنبلة في البقيعة

 تتكرر أحداث العنف والجريمة في البلدات العربية، وذلك في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن مكافحة العنف والجريمة، تسجل في البلدات العربية يوميا حوادث عنف ومخالفات اسلحة تستهدف أمن وسلامة المواطنين العرب، في ظل فوضى السلاح وغياب سلطة القانون.

وتسجل يوميا حوادث إطلاق رصاص وإلقاء قنابل وأعمال بلطجية واندلاع نزاعات وشجارات وأعمال سطو وسرقة، ما بات يهدد المجتمع العربي في أمنه واستقراره ونسيجه الاجتماعي، خاصة في ظل تقاعس الشرطة في لجم مظاهر العنف.

وفي ظل غياب الأمن  لدى المواطنين، سجل في مدينة الطيرة حادث إطلاق رصاص، أصيب خلاله شاب فلسطيني بجراح متوسطة، وفي سياق آخر، سجل في قرية البقيعة حادث إلقاء قنبلة صوب منزل ما تسبب باضرار بالممتلكات.

 جراح متوسطة لفلسطيني بإطلاق رصاص بالطيرة

في مدينة الطيرة، تعرض شاب فلسطيني، في ساعات الليل المتأخرة، إلى حادث إطلاق رصاص ما أدى إلى إصابته بجراح متوسطة نقل على إثرها غلى مسشتفى مئير في كفارسابا لتلقي العلاج، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث دون تنفيذ أي اعتقالات أو معرفة أسباب والحادث.

إلقاء قنبلة صوب منزل في البقيعة

وفي سياق آخر، تحقق شرطة لواء الجليل في ملابسات حادث إلقاء قنبلة شظايا صوب منزل في قرية البقعية، حيث أفادت الشرطة أنها تلقت بلاغا في ساعات الليل المتأخرة، عن تسجيل حادث إلقاء قنبلة في البقيعة.

ويستدل من التحقيقات ألولية للشرطة أن القنبلة ألقيت صوب منزل لمواطن في في الخمسينيات من العمر، حيث أنفجرت وتسبب باضرار في واجهة المنزل دون تنفيذ اعتقالات، حيث رجحت الشرطة التي لم تقدم على تنفيذ الاتقالات أن خلفية الحادث نزاع عائلي.

التعليقات