حالة الطقس: انحسار العاصفة وتواصل هطول الأمطار

ويحذر الراصد الجوي من حدوث الانجماد وتشكل الصقيع في ساعات الليلة القادمة وفجر الغد، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويتوقف هطول الامطار تماماً.

حالة الطقس: انحسار العاصفة وتواصل هطول الأمطار

يتوقع الراصد الجوي استمرار هطول الأمطار المحلية في مختلف أرجاء البلاد وتساقط الثلوج في المرتفعات العالية والجولان المحتل، ويلاحظ انحسار تديجي  للعاصفة مع إنحسار المنخفض الأخير الذي تشكل مساء أمس.  

وهطلت  الأمطار في معظم أرجاء البلاد ساعات الليلة الماضية وساعات الفجر الأولة وكانت كثيفة وغزيرة في الكثير من المناطق. كما وهطلت الثلوج على المرتفعات العالية في جبال الجليل الأعلى والخليل والجولان المحتل.

ويكون الطقس ، اليوم الأحد، غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نهارا، وشديد البرودة ليلا، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية من الأمطار صباحاً ومع ساعات النهار من هذا اليوم تتضعف فرصة هطول الأمطار بشكل كبير في المناطق الشمالية والوسطى وفي وقت لاحق الجنوبية أيضاً.

ويحذر  الراصد الجوي من حدوث الانجماد وتشكل الصقيع في ساعات الليلة القادمة وفجر الغد، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ويتوقف هطول الامطار تماماً  ,

 الأحد أمطار متفرقة

يكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نهارا، وشديد البرودة ليلا، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية من الأمطار صباحاً وزخات من البرد أحياناً،ويحذر من حدوث الانجماد وتشكل الصقيع في ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة , وتبدأ فرصة الأمطار بالضعف التدريجي في ساعات النهار الاولى.  

الإثنين صقيع

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، وباردا نهارا، وشديد البرودة ليلا، ويحذر من تشكل الصقيع وحدوث الانجماد، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.  

الثلاثاء غائم جزئي وماطر

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا بوجه عام. هذا وتتهيأ الفرصة تدريجيا خلال ساعات النهار لتساقط الامطار على المناطق الشمالية والساحلية وتمتد لباقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. 

التعليقات