دير حنا: مجلس الطلاب واتحاد الشباب ينظمان عرضا لنضال بدارنة

نظم مجلس الطلاب بالتعاون مع اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي عرضا كوميديا جديدا للفنان نضال بدارنة تحت عنوان "خلوني ساكت أحسن"، حضره المئات من طلاب المدارس، المعلمين وأهالي البلدة في دير حنا

دير حنا: مجلس الطلاب واتحاد الشباب ينظمان عرضا لنضال بدارنة

نظم مجلس الطلاب بالتعاون مع اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي عرضا كوميديا جديدا للفنان نضال بدارنة تحت عنوان 'خلوني ساكت أحسن'، حضره المئات من طلاب المدارس، المعلمين وأهالي البلدة في دير حنا.

وقد رحّب، بداية،  الأستاذ حازم حسين بالحضور، وأكد أنهم يقدرون عاليا التعاون مع مجلس الطلاب متمنيا دوام واستمرار التعاون المبارك.

وألقت مركزة اتحاد الشباب في منطقة البطوف، نيفين أبو  رحمون، كلمة أوضحت فيها فكرة اتحاد الشباب والهدف من ورائه كاطار شبابي وطني جامع يعمل جاهدا على المحافظة على هوّية الشباب ورفع الوعي لديه على كل المستويات.

من بعدها قدّم الفنان نضال بدارنة عرضه الساخر الجديد بعنوان 'خلوني ساكت أحسن'، الذي تفاعل واياه الجمهور بصورة ملفتة، وهو عرض يتناول مواضيع اجتماعية، حياتية وسياسية يومية بصورة لاذعة.

وفي حديث مع مركزة الاتحاد لمنطقة البطوف نيفين أبو رحمون أكدت: ' يأتي هذا النشاط كجزء من مشروع اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في البلدات والقرى العربيّة المختلفة، وهو استمرار لنشاط فرع الاتحاد في دير حنا حيث سيُفتتح قريبا دورة 'شطرنج' للطلاب وغيرها من النشاطات'.

التعليقات