حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة ومنخفض جوي نهاية الأسبوع

من المتوقع أن تشهد الأيام الثلاثة القادمة إستقراراً نسبياً على الأجواء بحيث ترتفع درجات الحرارة قليلاً ، ومن المتوقع أن تسود اجواء باردة في ساعات النهار خاصة في مناطق الجليل والساحل .

 حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة ومنخفض جوي نهاية الأسبوع

تتأثر البلاد مع نهاية الاسبوع الحالي بمنخفض جوي جديد متوسط الفعالية حتى اللحظة وقد يتحول إلى حالة من عدم الاستقرار، ويحمل معه الأمطار إلى الكثير من المناطق، ويتوقع  الراصد الجوي  أن يترافق هذا المنخفض بكتلة هوائية باردة  وأجواء باردة وماطرة على فترات خصوصاً ليلة الأربعاء/الخميس ونهار الخميس.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام الثلاثة القادمة إستقراراً نسبياً على الأجواء بحيث ترتفع درجات الحرارة قليلاً ، ومن المتوقع أن تسود اجواء باردة في ساعات النهار خاصة في مناطق الجليل والساحل بما في ذلك جبال الضفة الغربية، وتسود اجواء شديدة البرودة في ساعات الليل والفجر الباكر في بعض المناطق ويحذر بشكل كبير من تشكل الصقيع.

الثلاثاء غائمة قليلاً

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس باردا نهارا، وشديد البرودة ليلا مع ظهور السحب المتوسط والعالية خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا مما يزيد الاحساس بالبرودة.  

الأربعاء غائم جزئي وماطر

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس باردا نهارا، وشديد البرودة ليلا، وخلال ساعات ما بعد الظهر والمساء تكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية فوق مناطق متفرقة من البلاد، وخلال ساعات الفجر يحتمل تساقط زخات من الثلج غير المتراكم فوق بعض القمم العالية، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

الخميس غائم جزئي وماطر

يطرا انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

التعليقات