الناصرة والقرى المجاورة تلتزم بالإضراب وتندد بقتل الزيادنة والجعار

استجابت المؤسسات التربوية والمرافق الخدماتية والسلطة المحلية والمرافق الخاصة والعامة لدعوات لجنة المتابعة العربية العليا بالإضراب والقيام بخطوات احتجاجية والتي تم الإعلان عنها تنديدا باستباحة الدم العربي من قبل الشرطة الإسرائيلية.

 الناصرة والقرى المجاورة تلتزم بالإضراب وتندد بقتل الزيادنة والجعار

عم الإضراب مدينة الناصرة والبلدات المحيطة وشمل المجالس المحلية ومرافقه وجهاز التربية والتعليم والمدارس في جميع المراحل، في حين التزمت معظم المحلات التجارية الأخرى بالإضراب العام ، كما استجابت المؤسسات التربوية والمرافق الخدماتية والسلطة المحلية والمرافق الخاصة والعامة لدعوات لجنة المتابعة العربية العليا بالإضراب والقيام بخطوات احتجاجية والتي تم الإعلان عنها تنديدا باستباحة الدم العربي من قبل الشرطة الإسرائيلية، وذلك احتجاجا على قتل ابني النقب الشهيدين سامي الجعار وسامي الزيادنة.

وفي سياق الخطوات الاحتجاجية، نظمت القوى الوطنية في الناصرة، مساء الاثنين، تظاهرة رفع شعارات تنديداً بقتل الشهيدين سامي الزيادنة وسامي الجعّار على يد قوّات الشرطة الإسرائيلية.

وشارك في المظاهرة العشرات من الشباب والشابات، ورفعوا شعارات تندد بجرائم الشرطة ضد العرب، ومن بين الشعارات 'دمنا غير مباح' و'من الناصرة لرهط شعب صامد للأبد' و'إسرائيل دولة إرهاب'.

التعليقات