كوكب تندد بجرائم الشرطة الإسرائيلية

استجابه لنداء اللجنة الشعبية في كوكب أبو الهيجاء تظاهر مساء اليوم، الثلاثاء، العشرات من الأهالي ونشطاء الأحزاب السياسية على المدخل الرئيسي للبلدة احتجاجا على السياسات التي تستهدف أرواح العرب الأبرياء، وقتل الشهيدين الجعار والزيادنة من النقب

كوكب تندد بجرائم الشرطة الإسرائيلية

استجابة لنداء اللجنة الشعبية في كوكب أبو الهيجاء تظاهر مساء اليوم، الثلاثاء، العشرات من الأهالي ونشطاء الأحزاب السياسية على المدخل الرئيسي للبلدة احتجاجا على السياسات التي تستهدف أرواح العرب الأبرياء، وقتل الشهيدين الجعار والزيادنة من النقب.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والشعارات المنددة باستباحة الدم العربي، داعين لتقديم المجرمين إلى المحاكم الدولية وتشكيل لجنة تحقيق رسمية للكشف عن ملابسات الجريمة.
هذا وكانت اللجنة الشعبية في كوكب قد التأمت في قاعة السلطة المحلية، وأقرت سلسلة من الاحتجاجات الشعبية ردا على جرائم الشرطة.

وقال عضو المجلس المحلي، نضال حجوج، لـ 'عرب 48': 'حان الوقت لأن نطلق صرخة موحدة عبر تشكيل القائمة العربية المشتركة ضمن رؤية إستراتيجية وواضحه للرد على هذا الاستخفاف والاستهتار بالدم العربي.. لنطلق صرخة واحدة ضد هذه السياسات العنصرية، ولنوحد الكلمة'.

وأضاف ' لن نقبل بعد بهذا الاستخفاف، وندعو كافة الجماهير العربية  وقواها السياسية لنرفع الصرخة عاليا للفعل المبادر، لنتصدى موحدين ضد هذه الجرائم وضد هذا الاستخفاف'.

وأضاف حجوج أن الكرة الآن في ملعب القيادات السياسية لكي تعلن الوحدة بصوت واحد في مواجهة هذه الغطرسة الإسرائيلية. وبحسبه 'نحن بانتظار إعلان القائمة العربية المشتركة للرد على الصلف الإسرائيلي'. 

التعليقات