الناصرة: البلدية تجبي من المواطنين 80 مليون شيكل ديون "أرنونا"

البلدية قد توجهت إلى السكان لمراجعة مكاتب الجابية لجدولة الديون، وذلك بعد أن تم تمديد الفترة الزمنية بأربعة أشهر إضافية بموجب الاتفاق مع وزارة الداخلية التي اشترطت تكثيف الجابية لرصد المزيد من الميزانيات والهبات للبلدية.

الناصرة: البلدية تجبي من المواطنين 80 مليون شيكل ديون

سلام يشكر أهالي الناصرة

جبت بلدية الناصرة مبلغ 80 مليون شيكل من المواطنين عن ديونهم المتراكمة للبلدية عن ضرائب الأرنونا.

 وأتت حملة الجباية بموجب التفاهمات مع وزارة الداخلية التي أمهلت البلدية أربعة أشهر لجباية الديون من المواطنين، حيث منحتهم فرصة لجدولة الديون دون اتخاذ إجراءات ضدهم أو فرض حجوزات على حساباتهم المصرفية وعقاراتهم.

وكانت البلدية قد توجهت إلى السكان لمراجعة مكاتب الجابية لجدولة الديون، وذلك بعد أن تم تمديد الفترة الزمنية بأربعة أشهر إضافية بموجب الاتفاق مع وزارة الداخلية التي اشترطت تكثيف الجابية لرصد المزيد من الميزانيات والهبات للبلدية.

 وفي حديث مع رئيس بلدية الناصرة علي السلام قال : 'اشترطت وزارة الداخلية أن نقوم خلال أربعة أشهر في جباية 80 مليون شيكل، وقد قمنا في جباية أكثر من المبلغ المطلوب واستطعنا أن نقف بالمدة الزمنية وجبينا مبلغ 82 مليون شيكل خلال خمسة أشهر، وهذا ما يساعدنا في تجنيد ميزانيات للبلدية وتوظيفها بمشاريع تطويرية وخدمة الأهالي'.

وأضاف سلام: 'لقد توجهنا لأهالي المدينة عبر وسائل الإعلام لتسديد الديون المستحقة، وقد أستجاب عدد كبير من أهالي البلد لطلبنا بعد أن قمنا في حملة تخفيضات كبيرة وشاملة للسكان ليتسنى لهم جدولة الديون'.

 وتوجه سلام بالشكر إلى سكان البلدية وتجاوبهم السريع لجدول وتسديد الديون، الأمر الذي دفع البلدية عدم تحويل الملفات إلى دائرة الإجراءات ما ساهم بمنع الحجوزات على حسابات المواطنين وعقاراتهم.

التعليقات