النقب: تطورات بملف التحقيق بجريمة قتل نايف الأميطل

الشرطة "تبين أن الحديث يدور وعلى ما يبدو حول عملية تصفية وجريمة قتل على خلفية جنائية تعود لخصومات قديمة".

النقب: تطورات بملف التحقيق بجريمة قتل نايف الأميطل

استفحال العنف والجريمة بالمجتمع العربي وسط تقاعس الشرطة

كشفت شرطة لواء الجنوب، اليوم الأحد، النقاب عن تطورات التحقيق في ملف جريمة قتل نايف الأميطل من قرية بير هداج بالنقب، حيث تم اعتقال خمسة شبان بينهم قاصر تنسب لهم شبهات الضلوع في الجريمة، وسيتم عرضهم على المحكمة للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقالهم حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضدهم.

وبحسب ما أعلنت الشرطة عنه، فور وقوع الجريمة وكلت الوحدة المركزية بالجنوب بالتحقيق في ملابسات الجريمة، وخلال التحقيقات الاستخباراتية تم التوصل لمعلومات مفادها بأن شابين قاما بتعقب الضحية بسيارة، وعلى مفرق النقب اعترضا مركبته وأطلاقا الرصاص عليه من مسافة قصيرة ما أدى إلى مصرعه على الفور، وخلال التحقيقات تم اعتقال ثلاثة أشخاص إضافيين لضلوعهم بالجريمة.

مقتل شاب من بير هداج رميا بالرصاص

يذكر أنه في تاريخ 18-12-2014 لقي الشاب نايف موسى الأميطل (35 عاما) من قرية بير هداج، وهو متزوج وله 7 أطفال مصرعه، وذلك في جريمة إطلاق رصاص، وجاء أن الجريمة وقعت قرب مفرق النقب، باتجاه منطقة ديمونا، حيث أطلقت النيران من مركبة عابرة باتجاه مركبة أخرى، ولقي  المغدور مصرعه في المركبة التي تعرضت لإطلاق الرصاص.

وهرعت إلى المكان قوات من الشرطة، وباشرت التحقيق في ظروف الجريمة، وعمليات التمشيط بحثا عن المركبة المشتبه بها، وذكرت الشرطة أنه "تبين أن الحديث يدور وعلى ما يبدو حول عملية تصفية وجريمة قتل على خلفية جنائية تعود لخصومات قديمة ما بين عائلات من المنطقة".

التعليقات