ندّاف يفضح خلول ويتهمه بـ"بث الأكاذيب"

"قام مرشح الحزب شادي خلول ببث الأكاذيب بحيث نسب لنفسه مشروع قانون القومية الآرامية وقانون مساواة فرص العمل"

ندّاف يفضح خلول ويتهمه بـ

نداف وخلول و.. إلى أين؟!!

تنصّل كاهن تجنيد المسيحيين العرب في الجيش الإسرائيلي، جبرائيل نداف أمس الأربعاء، من شريكه في 'منتدى تجنيد المسيحيين'،  شادي خلول، المرشح في حزب 'يسرائيل بيتينو'، ووجه له انتقادات شديدة واتهمه بالكذب.

ويبدو أن هجوم نداف الشديد  الذي جاء في بيان نشره على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'  لا ينبع من اختلاف في الموقف مع خلول بل نتيجة صراعات شخصية واستياء نداف من نسب خلول 'إنجازات' المنتدى لنفسه.

 وقال نداف في البيان: 'بعد أن وصلنا أنه خلال الاجتماع السياسي لحزب 'يسرائيل بيتينو' الذي عقد في قرية الرامة تحت اسم 'اجتماع مسيحيي الحزب' وبحضور وزير الخارجية ورئيس الحزب 'أڤيچدور ليبرمان' قام مرشح الحزب شادي خلول ببث الأكاذيب بحيث نسب لنفسه مشروع قانون القومية الآرامية وقانون مساواة فرص العمل'.

وادعى نداف في بيانه أن 'قانون القومية الآرامية هو ثمرة عمل استغرق أشهر عديده بين الأب جبرائيل نداف ووزير الداخلية السابق 'چدعون ساعر' الذي قام بزيارة الأب نداف بتاريخ 21.10.2014 ليتم الاحتفال بهذا الإنجاز والذي لولا جهود الأب نداف لما شُرع هذا القانون. بالنسبة لمساواة فرص العمل للمسيحيين فهي أيضاً ثمرة جهود وعمل بين الأب نداف ورئيس الائتلاف الحكومي 'يريڤ ليڤين' وأن السيد لاڤين قد زار الأب نداف في بيته حينها ليهنئه على هذا الإنجاز'.

وأضاف نداف في بيانه:' نحن بدورنا نسأل السيد شادي خلول: لماذا اخترت قرية الرامة لهذا الاجتماع السياسي ولم تقيمه في قريتك 'الجش'؟ وهل لديك الجرأة أن تكشف للجميع لماذا اخترت حزب ليبرمان عنوة عن باقي الأحزاب؟. اخترنا أن نسهل عليك ونجيب نحن عنك لأنك لا تملك تلك الجرأة بالإجابة، السبب هو أنك تعرف مدى ضعف شعبيتك في قريتك الجش واخترت حزب ليبرمان لعدم وجود انتخابات داخلية للحزب. وقد رأينا أنه من واجبنا ومن منطلق الشفافية أن نوضح للجميع لماذا تم استبعادك من 'منتدى تجنيد المسيحيين'؟ والسبب أننا اكتشفنا بأن السيد شادي خلول يبني له مصالح شخصية مع زعماء في الدولة وحاول الوصول لمآربه الشخصية مستخدماً اسم 'منتدى تجنيد المسيحيين' واسم الأب نداف شخصيا'.

وهاجم نداف في البيان خلول متهما إياه ببث الأكاذيب، بالقول 'إن بث الأكاذيب وسرقة الإنجازات هي ليست الطريقة للوصول إلى عضوية البرلمان وأنت تعرف يا سيد خلول أنه لولا قرار الأب جبرائيل نداف بتعيينك ناطقاً باسم المنتدى لبقيت نكرة ولا يعرفك أحد'.

وختم نداف قائلا 'إن المنتدى يقولها جهراً هذه المرة بأن لا علاقة لشادي خلول بأي إنجاز في المنتدى'.  وأوضح أنه يحتفظ  بالحق الكامل بفضح الأكاذيب والاستخفاف بعقول الجمهور بكل طريقة نراها مناسبة.
يشار إلى أن ما يسمى 'قانون القومية الآرامية' جوبه برفض جارف في أوساط الأقلية الفلسطينية في البلاد،  كما يلقى نشاط نداف ومجموعته استياء عارما في أوساط الجماهير الفلسطينية.

التعليقات