حالة الطقس: انحسار الأمطار وارتفاع على درجات الحرارة

من المتوقع أن تضعف فرصة هطول الأمطار في كافة المناطق بشكل تدريجي وينحسر المنخفض الجوي بشكل كامل .

حالة الطقس: انحسار الأمطار وارتفاع على درجات الحرارة

تأخذ درجات الحرارة يوم الأحد منحى تصاعدي تدريجي ويبقى الجو بارداً

 تبدأ الاجواء بالاستقرار بشكل تدريجي إعتباراً  من ساعات الظهيرة  ومن المتوقع أن تضعف فرصة هطول الأمطار في كافة المناطق بشكل تدريجي وينحسر المنخفض الجوي بشكل كامل .

وتأخذ درجات الحرارة  يوم الأحد منحى تصاعدي تدريجي ويبقى الجو بارداً ، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وفي يوم الإثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وخلال ساعات المساء تتهيأ الفرصة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار،  

الأحد غائم جزئي

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.  

الإثنين غائم كلياً

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا، ويحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احانا.  

الثلاثاء غائم جزئي وماطر

يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وخلال ساعات ما بعد الظهر والمساء تكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار متفرقة قد تكون رعدية فوق مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. 

التعليقات