اقتحام مدرسة البيروني في عرابة وسرقة ممتلكات

تعرضت مدرسة البيروني الجماهيرية في قرية عرابة، ليل الاثنين، إلى عملية اقتحام وتخريب وسرقة العديد من الممتلكات والمعدات.

 اقتحام مدرسة البيروني في عرابة وسرقة ممتلكات

استياء في صفوف الأهالي حيال اقتحام المدرسة والعبث بمحتوياتها

 

تعرضت مدرسة البيروني الجماهيرية في قرية عرابة، ليل الاثنين، إلى عملية اقتحام  وتخريب وسرقة العديد من الممتلكات والمعدات، واكتشفت عملية الاقتحام صباح اليوم الثلاثاء، فقامت إدارة المدرسة بتبليغ المجلس الذي بدوره قدم شكوى للشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث والتخريب.

وفور الكشف عن عملية الاقتحام والسرقة وتخريب ممتلكات المدرسة، قام قسم الأمن والطوارئ في المجلس المحلي بتقديم شكوى للشرطة التي وصلت إلى المكان وشرعت التحقيق في ملابسات عملية الاقتحام دون تنفيذ أي اعتقالات لمشبوهين في هذه الأعمال.

وأتضح من المعلومات الأولية، أن العديد من المجهولين قاموا في ساعات الليل باقتحام المدرسة والعبث بمحتوياتها وتخريبها وسرقة بعض الممتلكات، وتم تخريب عريشة في المدرسة وتكسير نافذة صف عبرها تم اقتحام مبنى المدرسة وعاثوا فسادا في المحتويات والأجهزة التعليمية والملفات المدرسية.

وأبدى العديد من أولياء أمور الطلاب والإدارة وأعضاء السلك التعليمي في المدرسة استيائهم حيال هذه الأعمال التخريبية التي طالت ممتلكات المدرسة، ووصفوا هذه الأعمال بالجبانة، مؤكدين أن العديد من الأهالي يساهمون في تدعيم وتطوير مسيرة المدرسة، بالمقابل تقوم ثلة غير مسؤولة بمثل هذه العمال التخريبية واقتحام حرمة المدرسة والعبث بمحتوياتها.

  

 

 

 

 

 

 

التعليقات