تجمع الطيبة يفتتح مقراً لدعم القائمة المشتركة

افتتح مطلع هذا الأسبوع مقر انتخابي لحزب التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة، بهدف العمل في فترة الانتخابات المقبلة للكنيست الـ20 والمنوي عقدها بتاريخ 17 آذار / مارس، ويقع المقر الانتخابي للتجمع شرقي مخبز أبو صالح، بحيث يشكّل التجمّع أحد ال

 تجمع الطيبة يفتتح مقراً لدعم القائمة المشتركة

افتتح مطلع هذا الأسبوع مقر انتخابي لحزب التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة، بهدف العمل في فترة الانتخابات المقبلة للكنيست الـ20 والمنوي عقدها بتاريخ 17 آذار / مارس، ويقع المقر الانتخابي للتجمع شرقي مخبز أبو صالح، بحيث يشكّل التجمّع أحد الأركان الأربعة للقائمة المشتركة للجماهير العربية والمكوّنة من الجبهة والتجمع والاسلامية والتغيير.

وأصدر  تجمع الطيبة بياناً جاء فيه 'لقد حملت الأسابيع الأخيرة بشرى سارة وهامة للأقلية العربية في البلاد، حيث استجابت الأحزاب العربية للمطلب الجماهيري الجارف ونجحت في توحيد جهودها من خلال قائمة واحدة للجماهير العربية هي القائمة المشتركة. وسرعان ما بدأت نتائج وبشائر هذه القائمة تظهر وتبان، بحيث أنه من السهل ملاحظة الانزعاج الكبير لدى العديد من القوى الصهيونية، خاصة اليمينية منها التي حاولت بكل جهدها شطب الصوت العربي وممثليه من خلال رفع نسبة الحسم”.

وتابع 'أهلنا الكرام.. القائمة المشتركة، تمثل جماهيرنا العربية من الجليل إلى المثلث وإلى النقب، تجسد تطلعات أهلنا من النساء والرجال والشباب، قائمة تمثّل الطموح القومي وتتشبث بالثوابت الوطنية إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف و عودة اللاجئين وتعويضهم. قائمة تضع على رأس سلم أولوياتها قضايا الأقلية العربية اليومية، التعليم والتعليم العالي، العنف والجريمة، الأرض والمسكن، العنصرية، قضايا العمال والبطالة، الدفاع عن المقدسات الدينية وغيرها..”.

واختتم  البيان 'قررت الأحزاب الطيباويّة رفع مستوى التنسيق وتعزيز العمل الموحد وتكثيف الأجواء الوحدوية، وقد أجرت الأحزاب عدّة اجتماعات مشتركة تم التأكيد فيها على صب الجهود على رفع نسبة التصويت ومجابهة الأحزاب الصهيونية. وإننا في التجمع نعد أهالي الطيبة الكرام أننا سنبقى حريصين على ترسيخ هذه الوحدة بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية واستثمارها لتحقيق الوحدة الطيباوية.'

التعليقات