شفاعمرو: مظاهرة مندّدة بزيارة المعسكر الصهيوني

تظاهر، مساء اليوم، عشرات الناشطين من مدينة شفاعمرو على المدخل الغربي لمدينة شفاعمرو مقابل قاعة سميراميس، للتصدّي لزيارة المعسكر الصهيوني، وداعين لكنس الأحزاب الصهيونية من البلدات العربية.

شفاعمرو: مظاهرة مندّدة بزيارة المعسكر الصهيوني

تظاهر،  مساء اليوم، عشرات الناشطين  من مدينة شفاعمرو على المدخل الغربي لمدينة شفاعمرو مقابل قاعة سميراميس، للتصدّي لزيارة المعسكر الصهيوني، وداعين لكنس الأحزاب الصهيونية من البلدات العربية.

وأكّد متظاهرون أن رئيس المعسكر الصهيوني، يتسحاك هرتسوغ، والمرشحة الثانية تسيبي ليفني  وصلا إلى المكان واضطرا للدخول إلى القاعة من الباب الخلفي وسط حراسة مشدّدة.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية ورايات ولافتات القائمة المشتركة وأطلقوا هتافات ضد دخول الأحزال الصهيونية  للبلدات العربية واتهموا المعسكر الصهيوني بارتكاب 'جرائم حرب'.

وكان ناشطون من مدينة شفاعمرو دعوا لمظاهرة حاشدة بهدف التصدّي لمثل هذه الزيارات التي تهدف إلى تجنيد أصوات من المجتمع العربي للأحزاب الصهيونية وشرذمة المجتمع وأسرلته وإضعاف القائمة العربية المشتركة.

وأكد المنظمون عزمهم على كنس الأحزاب الصهيونية من مدينة شفاعمور وعدم السماح لهم بوضع موطئ قدم والتصدي لكل محاولات تشويه الهوية الوطنية لفلسطينيي الداخل.

وكانت القوى الوطنية قد تصدّت  اليوم لزيارة المعسكر الصهيوني لمنطقة وادي عارة، واعتقل في  المظاهرة سبعة ناشطين

 

التعليقات