العنف يتواصل في كفركنا وإطلاق رصاص صوب سيارة مواطن

اعربت الأوساط الشعبية في القرية عن استنكارها لتكرار حوادث العنف، ونددت بتقاعس الشرطة في لجم هذه الظواهر التي تهدد أمن وسلامة المواطنين.

العنف يتواصل في كفركنا وإطلاق رصاص صوب سيارة مواطن

أعمال العنف وفوضى السلاح تتواصل في كفركنا

تتواصل في قرية كفركنا أعمال العنف وفوضى السلاح، حيث تعرضت، اليوم الاثنين، سيارة تعود مليكتها لمواطن من القرية إلى عملية إطلاق رصاص، وسبق ذلك  في ساعات متأخرة من الليل، حادث إلقاء قنبلتين صوب ساحة منزل والتسبب بأضرار بالممتلكات.

واعربت الأوساط الشعبية في القرية عن استنكارها لتكرار حوادث العنف، ونددت بتقاعس الشرطة في لجم هذه الظواهر التي تهدد أمن وسلامة المواطنين، إذ شهدت القرية في الفترة الأخيرة العديد من حوادث العنف والاعتداء على الممتلكات وأعمال سرقة وسطو، وطالبت المجلس المحلي بالعمل الجاد للحد من مظاهر العنف.   

وقام مجهولون بإطلاق الرصاص صوب سيارة مواطن من القرية عندما كانت متوقفة بالقرب من المنزل، وتسبب الحادث بأضرار لهيكل السيارة، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث دون تحديد الخلفية أو تنفيذ اعتقالات.

وفي ساعات متأخرة من الليل، سجل في القرية حادث إلقاء قنبلتي صوت صوب منزل دون وقوع إصابات ودون تسجيل خسائر بالممتلكات ،  حيث شرعت شرطة الناصرة التحقيق في ملابسات الحادث الذي لم تتضح خلفيته بعد.

التعليقات