في الطيرة: يراهنون على تعزيز المشتركة وخسارة نتنياهو

مدينة الطيرة في المثلث الجنوبي، التي شهدت على مدار أسابيع طويلة عملا جديا من كافة نشطاء الأحزاب.

 في الطيرة: يراهنون على تعزيز المشتركة وخسارة  نتنياهو

المشاركة بالانتخابات ورفع نسبة التصويت داعما للقائمة المشتركة

يواصل المجتمع العربي التحضير والاستعداد لانتخابات الكنيست المزمع عقدها  بعد غد الثلاثاء، إذ تشهد البلدات العربية فعاليات مكثفة للحث على المشاركة بالانتخابات ورفع نسبة التصويت داعما للقائمة المشتركة التي تضمها كافة الأحزاب العربية الممثلة بالكنيست.  

 

 

مدينة الطيرة في المثلث الجنوبي، والتي شهدت على مدار أسابيع طويلة عملا جديا من كافة نشطاء الأحزاب  من خلال الحلقات البيتية والاجتماعات والنشاطات على الشوارع، من أجل  الإقناع للمشاركة بالانتخابات والعمل على رفع نسبة التصويت والالتفاف حول القائمة المشتركة.

حمزة سمارة: أتمنى أن تزداد نسبة التصويت في المجتمع العربي

وقال حمزة سمارة في حديثه لمراسلنا:' فرصتنا الآن لا تعوض مع القائمة المشتركة، لا يوجد للعرب في البلاد ما يخسروه، جربنا جميع الاحتمالات من المقاطعة إلى التصويت لما يسمى الأحزاب الصهيونية ولم يلمس أي تغيير'.

وأضاف:' نتمنى أن  ترتفع نسبة التصويت بالمجتمع العربي لدعم هذه الوحدة، حتى يكون ممثلينا سدا منيعا أمام اليمين المتطرف الذي نراه كيف يتصرف معنا سواء  بالكنيست والشارع أو عبر وسائل الإعلام'.

جمال بشارة: سأحث كل شخص أعرفه على التصويت للمشتركة

أما جمال بشارة فقال: 'شخصيا سأقوم بالتصويت، وسأحث كل شخص أعرفه أن يصوت، من منطلق تقديم شيء للمجتمع، خصوصا بعد ان توحدت الاحزاب العربية، المقاطعة تضر بالمجتمع  العربي، وعلى الجميع المشاركة'.

وتابع قائلا:' الانتخابات السابقة تختلف عن هذه الانتخابات بأمور عديدة،  الاختلاف الأول هو الفرصة لإسقاط حكم نتانياهو، والثاني هو النية الكبيرة لدى أعضاء الكنيست العرب بدعم المجتمع العربي ودليل على ذلك أتحادهم كما طلب الجمهور العربي'.

غازي عراقي:' على اليهود أيضا دعم هذه القائمة'

من جانبه قال غازي عراقي في حديثه لمراسلنا: 'أتمنى أن تكون وحدة عرب الداخل سببا لوحدة أهلنا بالأراضي المحتلة عام 1967، لان الوحدة  تعزز من وحدة وقوة الشعب في مواجهة التحديات وتحقيق النجاح في مسيرته'.

ومضى يقول:' على المجتمع اليهودي أيضا أن يدعم  القائمة المشتركة، مطالب العرب في البلاد غير متطرفة، نحن لا نريد أن نلقي باليهود إلى البحر كما يزعمون، نحن نريد الحرية والاستقلال لشعبنا الفلسطيني وأن نعيش بسلام معهم كما في سنوات ما قبل النكبة'.

التعليقات