عرابة: مشادات بين المعارضة والإدارة في جلسة المجلس

قال الرئيس لعضو المجلس: "لقد تجاوزت الخطوط الحمراء ولا أريد سماعك بعد. نحن مسؤولين وأنت كتبت كلمات أنت مسؤول أمام الناس عنها".

عرابة: مشادات بين المعارضة والإدارة في جلسة المجلس

رئيس مجلس محلي عرابة علي عاصلة

شهدت جلسة مجلس عرابة المحلي مساء أمس، مشادات كلامية بين أعضاء من كتلتي المعارضة والائتلاف وصلت إلى حد الاتهامات بالسرقة وتراشق الكلمات والألفاظ النابية بين عدد منهم.

وحضر الرئيس علي عاصلة وأعضاء المجلس المحلي باستثناء عضو المجلس جميل ماضي، الجلسة الصاخبة وشارك فيها كل من المدير العام للمجلس حاتم ياسين والمحاسب حنيف قراقرة والمراقب الداخلي سامي خطيب ومعد الميزانية لؤي عليمي.

وعقدت الجلسة في أعقاب رسالة وجهها عضو المجلس د. أحمد نصار إلى رئيس المجلس حول 'رفع رواتب المنتخبين، الرئيس ونوابه واتهامهم بالتصرف الشخصي في المال العام'.

افتتح الجلسة رئيس المجلس المحلي، قائلا إن 'هناك البعض من أفراد المجتمع يسعى إلى تشويه سمعة الآخرين بشتى الطرق من حقد وكراهية وبث الفتنة بين الناس. ومن يقوم بهذه الأفعال هو شحص أناني لا يفكر إلا بنفسه، لكن بداخله حقد وكراهية ويسعى لتشويه سمعة غيره'.

 وطلب رئيس المجلس من عضو المجلس د. أحمد نصار 'الاعتذار على ما جاء في رسالته' إلا أنه رفض ذلك وعلت الأصوات واشتد النقاش بين الرئيس وعضو المجلس الذي أكد 'قصدت كل كلمة ذكرتها ومن واجب الرئيس الرد على رسائلنا. وما حدث من إقرار للميزانية والتصويت على الرواتب لم يكن له صيغة قانونية'.

وقال الرئيس لعضو المجلس: 'لقد تجاوزت الخطوط الحمراء ولا أريد سماعك بعد. نحن مسؤولين وأنت كتبت كلمات أنت مسؤول أمام الناس عنها'.

يذكر أن مجلس محلي عرابة صادق على ميزانية غير عادية رصدت من وزارة الداخلية بقيمة 214 ألف شيقل وأخرى بقيمة 223 ألف شيقل لترميم مقبرة القرية ورفع نسبة وظيفة المراقب الداخلي من نصف وظيفة إلى وظيفة كاملة. كنا وصودق على بناء وحدة روضات في حي 'الحريقة' بالقرية.

التعليقات