جسر الزرقاء: سرقة صناديق التبرعات من مسجد

خلال نشاط لشرطة لواء الجليل تضمنت دهم وتفتيش في قرية طوبا، اعتقل ثلاثة شبان بشبهة ضلوعهم بسرقة شاشات تلفاز .

  جسر الزرقاء: سرقة صناديق التبرعات  من مسجد

أخضعت الشرطة قاصرين من قرية جسر الزرقاء للتحقيق بشبهة ضلوعهما في اقتحام مسجد بالقرية وسرقة صناديق للتبرعات تحوي على مئات الشواقل، وتنظر محكمة الصلح، اليوم الأحد في طلب الشرطة تمديد اعتقالهما لاستكمال التحقيق

وتنظر محكمة الصلح في طبريا، اليوم الأحد، في طلب الشرطة تمديد اعتقال ثلاثة شبان من طوبا الزنغرية بشبهة ضلوعهم في سرقة شاشات تلفاز من فندق، فيما تواصل شرطة الناصرة التحقيق في ملابسات إطلاق الرصاص الذي سجل في قرية الرينة.

دهم وتفتيش في طوبا

وخلال نشاط لشرطة لواء الجليل تضمنت دهم وتفتيش في قرية طوبا، اعتقل ثلاثة شبان بشبهة ضلوعهم بسرقة شاشات تلفاز من فندق في الجليل، وخلال عملية التفتيش عثر على كميات من الشاشات التي يشتبه بأنها مسروقة.

إطلاق رصاص في الرينة

 وفي سياقة منفصل، تواصل شرطة الناصرة التحقيق في ملابسات حادث إطلاق الرصاص الذي وقع في الرينة عند منتصف الليل، حيث قام مجهولون بإطلاق الرصاص صوب منزل في القرية دون تسجيل إصابات، حيث لم تعتقل الشرطة أي مشتبه.

 جريح  خلال شجار قرب معليا واعتقال شاب من شفاعمرو

لم تتوقع مظاهر العنف عند حد إطلاق الرصاص بالهواء، إذ اصيب شاب من قرية طوبا الزنغرية في العشرينات من عمره بجراح وصفت بالمتوسطة خلال شجار وقع في حديقة عامة قرب قرية معليا في الجليل.

وعلى خلفية الشجار اعتقل شاب من شفاعمرو في الاربعينات من عمره بشبهة ضلوعه في الحادث، وسيعرض صباح اليوم على محكمة الصلح في منطقة الكريوت للنظر في طلب الشرطة تمديد اعتقاله.

التعليقات