إضرام النيران بسيارتين ببئر المكسور وضبط مخدرات بكابول

أتت السنة النيران على السيارتين بالكامل دون تسجيل إصابات بشرية،واعتقال شاب ب بشبهة ضلوعه بالمتاجرة وحيازة المخدرات.

 إضرام النيران بسيارتين ببئر المكسور وضبط مخدرات بكابول

إضرام النيران بسيارتين في بئر المكسور

تنظر محكمة الصلح في عكا، اليوم الأحد، في طلب الشرطة تمديد اعتقال شاب من قرية كابول بشبهة حيازة مخدرات، بينما سيتم النظر في محكمة الصلح في العفولة بطلب الشرطة تمديد اعتقال شاب عربي من منطقة مرج ابن عامر بشبهة الضلوع في حوادث سرقة، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات إضرام النيران بسيارتين في قرية بئر المكسور.

ضبط مخدرات في كابول واعتقال مشتبه

 وقامت قوات من شرطة لواء الجليل بعملية دهم وتفتيش بمنزل في قرية كابول عثر خلالها على كميات من مخدر الحشيش، وتم اعتقال شاب بالثلاثينيات من عمره بشبهة ضلوعه بالمتاجرة وحيازة المخدرات وسيعرض على المحكمة للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقاله.

 إضرام النيران بسيارتين في بئر المكسور

وفي قرية بئر المكسور سجل في ساعات منتصف الليل حادث إضرام النيران بسيارتين تابعتين لمواطن من القرية، حيث أتت السنة النيران على السيارتين بالكامل دون تسجيل إصابات بشرية، حيث تواصل شرطة شفاعمرو  بالتعاون مع طاقم الاطفائية التحقيق في ملابسات الحادث دون تنفيذ اعتقالات أو تحديد الخلفية للحادث.

اعتقال شاب عربي بشبهة اقتحام منزل في العفولة

وفي سياق آخر، تنظر محكمة الصلح في العفولة، اليوم الأحد، بطلب الشرطة تمديد اعتقال شاب عربي من منطقة مرج ابن عامر تنسب له شبها الضلوع في أعمال سرقة  واقتحام منزل في مدينة العفولة، حيث تلقت الشرطة بلاغا عن محاولة اقتحام منزل وقامت بمطاردة شخص مشتبه واعتقلته على ذمة التحقيق.

التعليقات